رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد فضل شاكر يكشف كواليس خلافه مع أنغام

نشر
الأمصار

كشف المطرب محمد فضل شاكر عن أزمته مع المطربة أنغام والتى قامت فيها بحذف أغنيتها ياريتك فهمني التى قدمها محمد فضل بصوته.

وقال محمد خلال لقائه مع برنامج et بالعربي أنا فعلا زعلت من أنغام جدا بعد حذفها أغنية ياريتك فهمني 

التى قدمتها بصوتي.

وأضاف: إحنا بنحب الست أنغام وقدمت ديو مع والدي من قبل وهناك مطربين قدموا أغنية ياريتك فهمني بصوتهم ولم يتم حذف أغانيهم لماذا تم حذف أغنيتي؟.

وتابع: تواصلت مع إدارة أعمال أنغام وأكدوا لي أن أنغام ليست هي التى طالبت بحذف الأغنية ولكن فريق عمل الأغنية وتفهمت الأمر.

وعن الجديد الذى يقدمه محمد الفترة القادمة أكد محمد فضل شاكر أنه انتهى من تسجيل ثلاث أغنيات دفعة واحدة سوف يتم طرحهم خلال الفترة القادمة وحتى نهاية العام.

وعن تفاصيل هذه الأغنيات أكد محمد أن هناك أغنية شعبية وأغنيتين دراما سوف يتم طرحهم خلال الفترة القادمة.

في حين أنه تألقت النجمة أنغام، خلال حفلها الغنائي الذي أحيته في الأسبوع قبل الأخير من مهرجان العلمين، حيث رفع الحفل شعار "كامل العدد"، وقدمت من خلاله مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، منها "مجبش سيرتى" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك انت" و"روحى" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمرى معاك" و"عشان أرضيك"، وسط تفاعل كبير من الجمهور. 

وتألقت النجمة أنغام خلال حفلها بمهرجان العلمين، وسط تصفيق الجمهور بأغاني "هتشتاقوا" و"حالة خاصة جدًا" و"بتعدى السنين".

 

وقالت النجمة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة كبيرة لم تغن فى الساحل الشمالى الذى يعتبر من أجمل المناطق التي عاشت فيها، مضيفة: "مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشني جدا" وبدأت أنغام حفلها بمهرجان العلمين بأغنية "ونفضل نرقص"، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

أنغام تتصدر تريند "جوجل" في مصر والسعودية


تصدرت النجمة أنغام، مؤشرات البحث "جوجل" في السعودية ومصر، وذلك بعد انتشار شائعة زواجها من شخص خليجي، والذي نفاه مصدر مقرب منها مساء أمس، وأيضا بعد حملات جمهورها للتأكيد على إنها صوت مصر.