رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة الثقافة التونسية تكرم الفنانة لطيفة

نشر
الأمصار

كرمت وزيرة الثقافة التونسية حياة قطاط القرمازي، اليوم، الفنانة لطيفة، بمقر الوزارة بعد نجاح حفلها الجماهيري الكبير بالمسرح الأثري بمهرجان قرطاج الدولي.

اقرأ ايضا:-

وجاء التكريم تقديرًا لجهود لطيفة في دعم الثقافة التونسية، ومساهمتها في نشر الفن التونسي في العالم العربي. 
كما كرمت القرمازي لطيفة على مشاركتها في الحفل التضامني لفائدة العائلات المتضررة من الحرائق التي اندلعت بجهة طبرقة

وزيرة الثقافة التونسية تكرم لطيفة

وزيرة الثقافة التونسية تكرم لطيفة

أعربت لطيفة عن سعادتها بالتكريم من وزيرة الثقافة التونسية،  مؤكدة أنها على استعداد دائم لدعم أي عمل خيري لصالح بلدها تونس. كما أعربت عن سعادتها بنجاح حفلها في مهرجان قرطاج الدولي، مؤكدة أنها ستواصل العمل على تقديم المزيد من الفن الجميل للجمهور التونسي والعربي.

 

يذكر أن لطيفة هي واحدة من أشهر الفنانات التونسيات، وحققت نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، حيث قدمت العديد من الأغاني الناجحة، كما شاركت في العديد من المهرجانات العربية والدولية.

وفي وقت سابق، ووجهت لطيفة رسالة لجمهورها التونسي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام: يا ميمتي محلاكم الفرحة معاكم ليها طعم آخر.. ربي يخليكم ليا انتوما فعلا السند الحقيقي ليا في حياتي كلها من بدايتي لنهايتي.. چمهوري الغالي انتوما تاچ على راسي فرحتوني من كل قلبي امبارح وحبكم اللي شفته البارح يسوى كنوز الدنيا وما فيها.

 

وانتهت لطيفة من تسجيل أغاني ألبومها الصيفي، وتواصل طرحها تباعًا ‏خلال الأيام المقبلة، وتقوم بتصوير عدد من الكليبات الجديدة فور عودتها إلى مصر بعد حفلها ‏بقرطاج، كما انتهت من تسجيل ألبوم كامل مع زياد الرحباني، وسيتم طرح أغانيه قريبا.

واقتربت أغنية “مون آمور” للفنانة التونسية لطيفة من تحقيق 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وحتى الآن حققت الأغنية 2 مليون و800 ألف مشاهدة بعد مرور 3 أيام فقط على طرحها.

 

الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيي وتوزيع جلال حمداوي، وقامت ‏لطيفة بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في جنوب فرنسا بمدينة موناكو، وظهرت لطيفة خلال ‏الكليب بعدة إطلالات متنوعة، وفي أجواء احتفالية مبهجة تتناسب مع كلمات وألحان الأغنية.‏