رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أغنية لطيفة "مون آمور" تقترب من 3 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب

نشر
الأمصار

اقتربت أغنية “مون آمور” للفنانة التونسية لطيفة من تحقيق 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

وحتى الآن حققت الأغنية 2 مليون و800 ألف مشاهدة بعد مرور 3 أيام فقط على طرحها.

 

الأغنية من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيي وتوزيع جلال حمداوي، وقامت ‏لطيفة بتصويرها بطريقة الفيديو كليب في جنوب فرنسا بمدينة موناكو، وظهرت لطيفة خلال ‏الكليب بعدة إطلالات متنوعة، وفي أجواء احتفالية مبهجة تتناسب مع كلمات وألحان الأغنية.‏

 

اقرأ أيضًا..

فرقة بلاك تيما تستعد لحفل غنائي بمناسبة مرور 19 عامًا على تأسيسها


تحتفل فرقة “بلاك تيما” بمرور 19 عاما على تأسيسها، وخلال هذه المناسبة تستعد “بلاك تيما” خلال حفل غنائي تحييه يوم السبت المقبل 19 أغسطس الجاري، في الجامعة الأمريكية بالتحرير.

حفل جديد لفرقة “بلاك تيما”

ومن المقرر أن تقدم فرقة “بلاك تيما”، عددا من أغنياتها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ومنها (ألطف بينا يارب، عندي سر، عملنا اللي علينا، إيه يعني، بحار، وينك أنتي وينك، يا برنس الليالي، في وسط السكة، ست الحسن).

ويذكر أن “بلاك تيما” طرحت أخر أغنياتها قبل 11 شهرا، والتي تحمل اسم «ألطف بينا يارب»، وهي من كلمات وألحان محمد عبده، وتوزيع وتسجيل وميكس وماستر أحمد شعتوت.

من ناحية أخرى، علق الفنان اللبناني، سعد رمضان، على الزواج بطريقة المساكنة، وهو عبارة عن الزاوج الكامل بدون أي أوراق رسمية، موضحًا أنه أحيانا يكون مع المساكنة وأحيانا ضدها. 

تعليق مثير من سعد رمضان عن المساكنة

وأضاف سعد رمضان، خلال تصريحات تلفزيونية له، مع الإعلامية غرايس راضي، أن عاش المساكنة في وقت من الأوقات، متابعًا: "عشت المساكنة في وقت من الأوقات بعد خروجي من ستار أكاديمي وندمت على التجربة لأنها شرعا غلط ودينيا غلط".

قال الفنان اللبناني، إنه من الممكن أن يتزوج امرأة لم يعيش معها تجربة المساكنة وأنه لا يفضل الارتباط من امرأة عاشت المساكنة مع شخص قبله، مشددًا على أنه يفضل أن يكون الشخص الوحيد أو الأول في حياة المرأة التي سيرتبط بها ولا يفضل أن تكون مرت بعلاقة مع غيره.