رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يقرر التجديد لحارس المرمى تير شتيجن وفرينكي دي يونج

نشر
الأمصار

قرر نادى برشلونة الإسباني تجديد تعاقد كل من تير شتيجن حارس مرمى الفريق واللاعب فرينكي دي يونج خلال الموسم الحالي.

وحسم مسئولو نادي برشلونة الإسباني ملف التجديد للثنائي، للحفاظ على مستقبلهما داخل كامب نو، خوفًا من إغراءات الأندية الأوروبية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مسئولي برشلونة أنهوا اتفاقهم على تجديد عقد فرينكي دي يونج مع البارسا والمنتهي فى يونيو 2026.

وأضافت الصحيفة، أن برشلونة اتفق مع النجم الهولندي دي يونج على التجديد مع توزيع راتبه بطريقة تتماشى مع قوانين اللعب المالي النظيف.

وفى ذات الصدد، قال فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن خطوات تفصل برشلونة عن إعلان تجديد عقد الألماني أندريه تير شتيجن، والمنتهي فى يونيو 2025.

وأضاف، أن العقد الجديد للحارس الألماني تير شتيجن مع برشلونة سيمتد لمدة 3 سنوات حتى يونيو 2028، كما أنه يساعد فى تأجيل راتبه السنوي مع الفريق الكتالوني حالياً لأجل قانون اللعب المالي النظيف.

جدير بالذكر أن فريق برشلونة سيواجه قادش غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

جواو فليكس يقترب من برشلونة على سبيل الإعارة

أصبحت العلاقة بين البرتغالي جواو فيليكس وفريقه أتليتكو مدريد في غاية التعقيد خلال الأيام الأخيرة، بعد رفض الأخير العودة لتدريبات الفريق رغم انتهاء اعارته مع تشيلسي، مما يقربه من برشلونة .

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادى برشلونة اقترب من التعاقد مع البرتغالي جواو فيليكس جناح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وذكر الصحفي الموثوق جيانلوكا دى مارزيو أن أتلتيكو على وشك الموافقة على رحيل جواو فيليكس إلى برشلونة، على سبيل الإعارة هذا الموسم.

وأضاف دى مارزيو "أن رسوم الإعارة للاعب جواو فليكس تتراوح بين 7 إلى 8 ملايين يورو، كما سيدفع برشلونة راتب اللاعب بالكامل".

ومن المتوقع أن يحصل فيليكس على 10 ملايين يورو سنويا، ما يعنى أن برشلونة سيدفع نحو 18 مليون يورو لاستعارة اللاعب، وهذه القيمة مناسبة للوضع المالي للبارسا.

وثارت الجماهير ضد النجم البرتغالي جواو فليكس منذ أول نزوله الملعبالانتقال عمليات الإحماء خلال مباراة أتلتيكو الأولى في الليجا هذا الموسم، وذلك بسبب تصريحات اللاعب المثيرة للجدل التى أطلقها مؤخرا، والتي أعلن خلالها بشكل صريح رغبته في الانتقال إلى صفوف برشلونة.