رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يتوج ببطولة الأبطال الدولية لليد على حساب الأهلي المصري

نشر
الأمصار

خسر فريق كرة اليد بالنادى الأهلي أمام نظيره برشلونة 37/31 فى نهائى بطولة الأبطال الدولية لليد المقامة بالبوسنة والهرسك، ويشارك فيها الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد.

 

جاءت مواجهة الأهلى لفريق برشلونة بعد فوز مونبلييه الفرنسى على يوروفارم المقدوني بفارق أقل من 11 هدفا  فى ختام الدور الأول بنتيجة 29/26. ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز بمواجهتين أمام يوروفارم المقدوني وسلوجا البوسنى وتعادل  مع مونبلييه. 

الأهلي لعب ضمن المجموعة الأولى بجانب مونبلييه الفرنسي، ويوروفارم المقدوني، وسلوجا  البوسني، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق برشلونة الإسباني وزغرب الكراوتي وسيلي السلوفيني وڤويڤودينا الصربي.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد جدول منافسات دورى المحترفين للرجال للموسم المحلى 2023/2024 والمقرر انطلاقه 1 سبتمبر المقبل.

وتشهد الجولة الأولى مواجهات بين كل من، الأهلى مع الزهور والزمالك مع المعادى والطيران مع العبور و طلائع الجيش مع سموحة وهليوبوليس مع الشمس وسبورتنج مع أصحاب الحياد والبنك الأهلى مع الأوليمبى، والجزيرة مع الترسانة.

برشلونة الإسباني يتوج ببطولة الأبطال الدولية لليد على حساب الأهلي المصري

الزمالك يجدد لأحمد الأحمر استعدادًا للمشاركة البطولة العربية

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك (المعزول بحكم قضائي) إنهاء أزمة سفر فريق كرة اليد إلى السعودية، للمشاركة في البطولة العربية، المقرر انطلاقها غدا الأربعاء.

ونشرت الصفحة الرسمية لمرتضي منصور بموقع فيسبوك مساء الثلاثاء: "تم حل أزمة سفر الفريق الأول لكرة اليد بعد أن وجه أحمد مرتضى وشقيقه أمير بحجز طائرة للفريق للسفر إلى السعودية للاشتراك في البطولة العربية المؤهلة لكأس العالم".

وكشفت أن طائرة الفريق ستغادر إلى السعودية في تمام الساعة 2 صباح غد الأربعاء.

وتابعت: "كما نجحنا في تجديد التعاقد مع نجم الفريق أحمد الأحمر الذي وقع عقدا جديدا قبل السفر".

مجموعات البطولة

وتم تقسيم الاندية المشاركة على مجموعتين، وضمت كل مجموعة 5 أندية كالآتي..

المجموعة الأولى: مضر السعودي – الكويت الكويتي – البنك الاهلي – الجزيرة الإماراتي – الحشد الرياضي العراقي.

المجموعة الثانية: الهدى السعودي – الزمالك – العربي الكويتي – وفاق عين التوتة الجزائري – الشعلة اليمني