رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل طقس البحرين اليوم الجمعة 17 أغسطس

نشر
الأمصار

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية في البحرين، أن يكون الطقس اليوم الجمعة حارًا معتدلًا، مع درجات حرارة تتراوح بين 33 و 36 درجة مئوية.

اقرأ ايضا:-

وستكون الرطوبة النسبية عالية في البحرين، مما قد يشعر الناس بالحرارة الشديدة، ويُنصح بارتداء الملابس القطنية الخفيفة، وشرب الكثير من السوائل، وتجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة في ساعات الذروة.

وهناك احتمال ضئيل لسقوط أمطار خفيفة في بعض المناطق. أما الرياح فستكون معتدلة السرعة، تتراوح بين 6 و 8 كيلومترات في الثانية.

ويُنصح بالقيادة بحذر في المناطق التي قد تكون فيها سحب رعدية، حيث قد تؤدي إلى انخفاض الرؤية.

اقرأ أيضاً:-

أعربت وزارة الخارجية البحرينية، اليوم الاثنين، عن ترحيبها بإعلان الأمم المتحدة اكتمال سحب النفط الخام من الخزان العائم "صافر" قبالة سواحل اليمن.

وثمن بيان الخارجية البحرينية الجهود الحثيثة التي قام بها أنطونيو جوتيريش الأمين العام للأمم المتحدة والدول الاقليمية والعالمية وقيادة " تحالف دعم الشرعية في اليمن " بقيادة المملكة العربية السعودية من أجل إنهاء هذه الأزمة والحيلولة دون وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر.

استكمال خطة تفريغ خزان ناقلة النفط العائمة "صافر"

وكانت أعربت دولة الإمارات عن ترحيبها بإعلان الأمم المتحدة استكمال خطة تفريغ خزان ناقلة النفط العائمة "صافر" قبالة ساحل اليمن في البحر الأحمر.

وأثنت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان لها أمس الأحد، على جهود الأمم المتحدة ومساعي الأمين العام للامم المتحدة أنطونيو جوتيريش، وعلى ما قدمه تحالف دعم الشرعية في اليمن والدول المانحة من دعمٍ لتسهيل إنجاح عمليات تفريغ خزان النفط العائم المتهالك، ما جنّب المنطقة والعالم كارثة بيئية وإنسانية.

سحب حمولة ناقلة النفط "صافر" الآيلة للغرق

وفي وقت سابق، أعلنت الأمم المتحدة، بأن عملية سحب حمولة ناقلة النفط "صافر" الآيلة للغرق قبالة ميناء الحديدة اليمني الاستراتيجي في البحر الأحمر قد انتهت.

وذكرت الأمم المتحدة في بيان لها أنه تم سحب أكثر من مليون برميل نفط من الناقلة "صافر" وبالتالي زوال الخطر الوشيك بحصول تسرب.

من جانبه رحب الأمين العام للمنظمة أنطونيو غوتيريش بالأنباء التي تفيد بأن نقل النفط من الناقلة "صافر" إلى سفينة الاستبدال اليمنية انتهى بأمان اليوم الجمعة، مجنبا المنطقة كارثة بيئية وإنسانية ضخمة محتملة