رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تركي آل الشيخ يُبدي إعجابه بنجاح حفل "كاسيت 90"

نشر
حفل كاسيت 90
حفل كاسيت 90

أعرب المستشار "تركي آل الشيخ" رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه حفل كاسيت 90، الذي أقامته مساء أول أمس الأربعاء.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: "سعيد بالنجاح الذي تحقق لحفلة كاسيت 90 التي أعادت ذكرياتنا الجميلة مع كوكبة رائعة من النجوم".

وتابع: "نتيجة لهذا النجاح وتقديرا لهؤلاء النجوم، تقرر إعادة الحفل على نطاق أوسع في موسم الرياض، بالإضافة للاستفادة من نجوم الحفل في حفلات أخرى فردية، وهيئة الترفيه داعمة للإبداع أينما كان".

يُذكر أنه حققت حفلة "كاسيت 90"، على مسرح بنش مارك بمدينة جدة، ردود فعل كبيرة وتصدر الحفل تريند تويتر في الدول العربية، إذ ضم الحفل نجوم جيل التسعينيات، وعلى رأسهم حميد الشاعري، إيهاب توفيق، وهشام عباس ومحمد محيي وحسام حسني وسيمون ومصطفي قمر، وخالد عجاج، ومفاجأة الحفل الفنان محمد الحلو، وقدم الحفل الإعلامي ممدوح موسى في عودة استثنائية لاقت إعجاب الجمهور.

حفل كاسيت 90

ونفدت تذاكر حفل "كاسيت 90" فور طرحها للجمهور، والذي جمع معجبي مجموعة من فناني التسعينيات الشباب.

وفي وقت سابق، قدم حفل كاسيت 90  الإعلامي القدير ممدوح موسى، مرحباً بالجمهور، ومقدماً شكر خاص لهيئة الترفيه والشركة المنظمة.

وافتتح حفل كاسيت 90 فنان جيل الشباب في التسعينيات حسام حسني، وبدا الحفل بأغنيته الشهيرة "كل البنات بتحبك" متفاعلاً مع حماس الجمهور.

وأكمل فقرته في "كاست 90" بأجمل ما غناه "يا بنات فاتنتا، الدنيا حر". وقدم الفنان حسام حسني تحية كبيرة للجمهور والمملكة ومعالي المستشار تركي آل الشيخ في تحقيق الحلم حقيقة، وقال: "أنتم جمهور عظيم. أنتم اللي تخلو الفنان نجم بقالي 30 سنة بغني. أول مرة أشوف جمهور زي كده متفاعل مع الفنان".

وأكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان محمد محي صاحب الشعبية الكبيرة، حيث استمتع الجمهور بحماس أداء الفنان على المسرح بأجمل أغانيه "أعاتبك على إيه، قادر وتعلمها، بحبك، إتخنقت".

حفل كاسيت 90 

وأكملت الوصلة الطربية الثالثة صاحبة الشعبية الجماهيرية العظيمة الفنانة سيمون، بدخولها القوي على أول أغنية "تاكسي". 

كما كانت المشاركة الأولى للفنانة سيمون في السعودية وبالتحديد بجدة. ومن حصيلة الأغاني "ماشية، مش نظرة وإبتسامة". وقالت سيمون خلال المؤتمر الصحفي: "الجمهور كله لمس مشاعري مش بالأغاني. التنظيم اللي حصل جدا راقي والجمهور حلوين".

وقد أكمل الوصلة الطربية الرابعة مع الفنان القدير حميد الشاعري، صاحب المشوار الفني الطويل الذي حقق كسب جمهوره من خلال أغانيه. ومن ضمن الأغاني التي تغنى بها أغنية "حبيبي روح السماره، نسم الصبا، الفستان الأسود، جلجلي، عيني".

وكانت مفاجآت الحفل تكريم الفنان الكبير محمد الحلو وغنى أشهر أغانيه "ليالي الحليمة، زيزنيا"، وأكمل الوصلة الخامسة الفنان خالد عجاج، الذي ساهم في إرجاعنا للماضي الجميل بمجموعة من الأغاني "تعال، في ناس، شكا حكى بكى، أصعب حب، وحشتيني".