رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل كاسيت 90.. نجوم التسعينيات يشعلون حماس جمهور جدة

نشر
الأمصار

شهدت مدينة جدة حفلاً غنائياً نظمته الشركة السعودية Benchmark، جمع معجبي كوكبة من فنانين التسعينيات الشباب في حفل كاسيت 90 .

اقرأ ايضا:-

قدم حفل كاسيت 90  الإعلامي القدير ممدوح موسى، مرحباً بالجمهور، ومقدماً شكر خاص لهيئة الترفيه والشركة المنظمة.

حفل كاسيت 90

 وافتتح حفل كاسيت 90 فنان جيل الشباب في التسعينيات حسام حسني، وبدا الحفل بأغنيته الشهيرة "كل البنات بتحبك" متفاعلاً مع حماس الجمهور

 وأكمل فقرته في "كاست 90" بأجمل ما غناه "يا بنات فاتنتا، الدنيا حر". وقدم الفنان حسام حسني تحية كبيرة للجمهور والمملكة ومعالي المستشار تركي آل الشيخ في تحقيق الحلم حقيقة، وقال: "أنتم جمهور عظيم. أنتم اللي تخلو الفنان نجم بقالي 30 سنة بغني. أول مرة أشوف جمهور زي كده متفاعل مع الفنان".

 

وأكمل الوصلة الطربية الثانية الفنان محمد محي صاحب الشعبية الكبيرة، حيث استمتع الجمهور بحماس أداء الفنان على المسرح بأجمل أغانيه "أعاتبك على إيه، قادر وتعلمها، بحبك، إتخنقت".

حفل كاسيت 90 

وأكملت الوصلة الطربية الثالثة صاحبة الشعبية الجماهيرية العظيمة الفنانة سيمون، بدخولها القوي على أول أغنية "تاكسي". 

كما كانت المشاركة الأولى للفنانة سيمون في السعودية وبالتحديد بجدة. ومن حصيلة الأغاني "ماشية، مش نظرة وإبتسامة". وقالت سيمون خلال المؤتمر الصحفي: "الجمهور كله لمس مشاعري مش بالأغاني. التنظيم اللي حصل جدا راقي والجمهور حلوين".

وقد أكمل الوصلة الطربية الرابعة مع الفنان القدير حميد الشاعري، صاحب المشوار الفني الطويل الذي حقق كسب جمهوره من خلال أغانيه. ومن ضمن الأغاني التي تغنى بها أغنية "حبيبي روح السماره، نسم الصبا، الفستان الأسود، جلجلي، عيني".

وكانت مفاجآت الحفل تكريم الفنان الكبير محمد الحلو وغنى أشهر أغانيه "ليالي الحليمة، زيزنيا"، وأكمل الوصلة الخامسة الفنان خالد عجاج، الذي ساهم في إرجاعنا للماضي الجميل بمجموعة من الأغاني "تعال، في ناس، شكا حكى بكى، أصعب حب، وحشتيني".

بعدها رحب الجمهور بالفنان مصطفى قمر للوصلة الغنائية السادسة، بتفاعل الجمهور بمقولة "بص شوف مصطفى بيعمل أيه". 

وغنى بأجمل الأغاني الحماسية من ضمنها أغنية "الليلة دوب، السود عيونو، منايا، هنحب أيامنا، بسلم عليك". وقال الفنان مصطفى قمر لجمهوره: "اتركوا أغاني للحفل الجايه أغنيلكم هيا".

 

 كما طالب الجمهور الفنان مصطفى قمر بعزفه على آلة الجيتار على أغنية "البايولا،وختم وصلته الغنائية بأغنية "ياغزالة" بمشاركة حميد الشاعري.

حظي حفل كاسيت 90 بإقبال كبير من الجمهور السعودي، الذي استمتع بأغاني نجوم التسعينيات المفضلة لديهم. وشكل الحفل فرصة للجمهور السعودي للاحتفال بموسيقى التسعينيات وذكرياتها الجميلة.