رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صور جديدة لمسلسل The Fall of the House of Usher قبل طرحه

نشر
The Fall of the House
The Fall of the House of Usher

نشرت منصة نتفليكس 5 صور جديدة من أحد الأعمال المقرر عرضها على المنصة وهو  The Fall of the House of Usher، حيث ظهر في هذه الصور مجموعة من الأشخاص المشاركين في المسلسل .

ويقدم العمل ببطولة كل من بروس جرينوود، كارلا جوجينو، ماري ماكدونيل، ويلا فيتزجيرالد، كارل لومبلي، مارك هاميل، هنري توماس، كريستال بالينت، كيليج كوران، سامانثا سلويان، مات بيدل، كيت سيجل، راهول كوهلي، دانيال جون، ويستند مسلسل الرعب الجديد ، إلى قصة قصيرة طرحت في خلال عام 1839

الأحداث التي يدور حوالها The Fall of the House of Usher

The Fall of the House of Usher 

ما سيجيب الموسم الثاني من المسلسل الكورى Hellbound  عن الأسئلة التي تركها المشهد نهاية الموسم الأول، وعواقب هذا الحدث الكبير الذى حدث، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، دون أن تكشف منصة نتفليكس، عن كيف سيتم الإجابة عن هذا الحدث.

وإلى الآن لم تؤكد منصة نتفليكس عن وجود موسم ثانى لمسلسل Hellbound، إلا أن الشائعات الكثيرة حول العمل المنتظر، هي ما اضطرت المنصة لتأكيد الإجابة عن نهاية الموسم الأول في حالة تقديم موسم جديد.

وكانت تدور أحداث الجزاء الاول 

تبدأ القصة مع الراوي  بوصوله إلى بيت صديقه، رودريك أشر، بعد أن تلقى رسالة منه في مكان بعيد من الريف يشكو فيها من مرض ويطلب مساعدته. لدى وصول الراوي يلاحظ صدع خفيف يمتد من سطح بيت صديقه ويستمر نازلاَ عبر الجزء الأمامي من المبنى وصولاَ إلى البحيرة المجاورة.

على الرغم من أن بو كتب هذه القصة القصيرة قبل اختراع العلم النفسي الحديث، فإنه يمكن وصف حالة رودريك وفقاَ لمصطلحاته حيث يشتمل على شكل من الحساسية الزائدة المعروفة باسم فرط (فرط الحساسية للمواد والضوء والأصوات والروائح والذوق) والوسواس (وهو الانشغال المفرط أو القلق بشأن وجود مرض خطير) والقلق الحاد. ويكشف أن شقيقة رودريك التوأم، مادلين، هي أيضا مريضة وتصاب بالتخشب مثل غيبوبة الموت. يعجب الراوي بلوحات رودريك، ويحاول أن يفرحه من خلال القراءة معه والاستماع إلى مؤلفاته الموسيقية المرتجلة على الإيتار. رودريك يغني «القصر المسكون»، ثم يبوح للراوي أنه يعتقد أن المنزل الذي يعيش فيه هو على قيد الحياة وأن هذه الحساسية تنشأ من أحجار المنزل والنباتات المحيطة به.

يبلغ رودريك في وقت لاحق الراوي أن شقيقته قد توفيت ويصر على أن تدفن لمدة أسبوعين في مقبرة الأسرة الواقعة في قبو المنزل قبل دفنها بشكل دائم. يساعد الراوي رودريك ويضعون الجثة في القبر ويلاحظ أن خدود مادلين وردية، كما تبدو بعد الموت. ولكن خلال الأسبوع المقبل على حد سواء رودريك والراوي يجدان نفسيهما وقد أصبحا كثيرا الحركة على نحو متزايد دون سبب واضح. تبدأ عاصفة هوجاء، ثم يأتي رودريك إلى غرفة نوم الراوي، والتي تقع مباشرة فوق القبو ويفتح نافذته للعاصفة. ويلاحظ أن البحيرة المحيطة بالمنزل تتوهج في الظلام، كما توهجت في لوحات رودريك على الرغم من عدم وجود البرق.