رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "No Hard Feelings" يحقق إيرادات عالمية تزيد عن 85 مليون دولار

نشر
الأمصار

حقق فيلم "No Hard Feelings" للنجمة العالمية جينيفر لورانس إيرادات عالمية تزيد عن 85 مليون دولار، منذ طرحه في دور العرض السينمائية في 23 يونيو الماضي.

اقرأ أيضاً:-

وقسمت الإيرادات بين 50 مليونًا و452 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و34 مليونًا و695 ألف دولار في جميع أنحاء العالم.

أحداث فيلم "No Hard Feelings"

ويدور فيلم "No Hard Feelings" حول شخصية لورانس التي تجيب على إعلان على موقع Craigslist تم وضعه لتوظيف صبي مراهق انطوائي ومرتبك اجتماعيًا، من قبل والديه.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من جينيفر لورانس، أندرو بارث فيلدمان، لورا بينانتي، ماثيو بروديريك، ناتالي موراليس، سكوت ماك آرثر، إبون موس باتراخ، كايل موني، حسن منهاج.

وفي حادث منفصل، قُتل رجل في مشاجرة على مقاعد السينما أثناء عرض فيلم "No Hard Feelings" في البوكيرك، نيو مكسيكو.

وأفاد شهود عيان للشرطة أن رجلاً يبلغ من العمر 19 عامًا، يدعى إنريكي باديلا، وصل إلى السينما مع صديقته، لكنه وجد زوجين آخرين في مقاعدهما المحجوزة للفيلم.

حاول موظفو السينما المساعدة في حل النزاع، لكنه تصاعد أكثر وأدى إلى مشادة.

وبحسب الشرطة، سحبت باديلا بندقيته في النهاية وبدأت في إطلاق النار.

ولقي مايكل تينوريو، 52 عامًا، مصرعه في الحادث.

تم نقل باديلا إلى المستشفى وهو قيد التحقيق بتهمة القتل.

يُعد هذا الحادث تذكيرًا محزنًا بالعواقب المحتملة للعنف غير الضروري.

وفي وقت سابق، قالت مخرجة فيلم BARBIE  “جريتا جرويج”، في حوار صحفي جديد، أن الممثل الشهير “تيموثي شالاميت” كان متواجدا بموقع تصوير فيلم BARBIE معظم الوقت، وطلب منها الظهور في أحد المشاهد، قائلا:" كان يجب أن أشارك في هذا الفيلم".

وأضافت مخرجة فيلم BARBIE أن شالاميت كان مهتمًا جدًا بالفيلم، وشاهد العديد من المشاهد أثناء التصوير، وأعرب عن إعجابه بالمخرجة وطاقم العمل.

وأشارت مخرجة فيلم BARBIE إلى أن شالاميت كان من الممكن أن يلعب دورًا في الفيلم، إلا أنها قررت عدم مشاركته، لأنها أرادت أن تركز على قصة الفيلم والشخصيات التي تم إنشاؤها.

كشفت تقارير صحفية، أن الممثلة مارجو روبي، حصلت على أجر 50 مليون دولار عن أدائها لشخصية الدمية باربي، في فيلم المخرجة جريتا جيروج، علاوة على نسبة من أرباح الفيلم في شباك التذاكر.

ويعتبر هذا الأجر هو الأعلى الذي حصلت عليه ممثلة عن بطولة فيلم كوميدي.