رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روبى فاولر يطلب من محمد صلاح البقاء مع ليفربول

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

كثرت التقارير التي تشير انتقال النجم الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول إلى نادى اتحاد جدة السعودي خلال موسم الانتقالات الجاري، مما دفع العديد اللاعب السابق روبى فاولر ارسال رسالة إلى صلاح بشأن تلك التكهنات.

ووجه روبى فاولر أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق، ومدرب القادسية السعودي، رسالة إلى النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، بشأن العرض المغرى الذى تلقاه من اتحاد جدة للرحيل عن الريدز الصيف الحالي.

وتلقى النجم المصري محمد صلاح عرضًا مغريًا مقابل 180 مليون يورو على موسمين من أجل الانضمام إلى الاتحاد السعودي، وهو ما نفاه وكيل أعماله رامي عباس على موقع "تويتر".

وقال روبى فاولرأسطورة ليفربول، في تصريحات لموقع "Talk Sport" البريطاني: "سأقول لصلاح كلمة واحدة، استمر مع ليفربول".

وأضاف روبى فاولر "أتمنى استمرار صلاح مع ليفربول، لكن كل اللاعبين الجيدين سيتم ربطهم بالسعودية، لأن هذا البلد وأندية دوري المحترفين هناك يريدون اللاعبين الجيدين، هذا هو الأمر بكل بساطة".

وبخصوص انتقال نجوم آخرين للدوري السعودي مثل انضمام جوردان هندرسون قائد ليفربول إلى الاتفاق السعودي، علق أسطورة الريدز: "كما قلت، نحن نعلم ما الذى تريده أندية السعودية، حين تتعاقد مع لاعبين يمثلون إنجلترا مثل قائد ليفربول فهذا أمر كبير حقاً، ويُبيّن قوة المسابقة".

محمد صلاح

ليفربول ينهى الجدل حول انتقال محمد صلاح لاتحاد جدة


 

أنهى نادى ليفربول الإنجليزي حالة الجدل القائم حول لاعبه المصري محمد صلاح وانتقاله إلى اتحاد جدة السعودي خلال الأيام المقبلة قبل انتهاء موسم الانتقالات الجاري.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي، مجموعة من الصور عبر صفحتهم الرسمية تألق الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في تدريبات فريقه في اطار استعدادات الريدز لمواجهة بورنموث المقرر اقامتها في الخامسة من مساء الأحد القادم على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ورصدت عدسات المصورين في نادي ليفربول محمد صلاح خلال التدريبات ومشاركته بكل قوة في التدريبات ببداية الاستعداد للمواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي.

ويسعى محمد صلاح الى افتتاح سجله التهديفي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي رسمياً بعدما استطاع أن يصنع فقط في تعادل ليفربول وتشيلسي بالجولة الأولى.

وخاض فريق ليفربول 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الجديد، فاز في 3 لقاءات وخسر مباراة وحيدة وتعادل في الأخرى.