رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يقترب من ضم واتارو إندو لاعب شتوتجارت

نشر
الأمصار

يحاول نادى ليفربول الإنجليزي ترميم صفقات الموسم الجديد بعدما فشل فى تدعيم خطوطه بالشكل المناسب في ظل المنافسات الكبيرة التي يخوضها الفريق، لذلك يحاول خلال الساعات الأخيرة في ضم واتارو إندو لاعب شتوتجارت .

وكشفت تقارير صحفية، عن اقتراب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح من حسم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حسب فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات والصحفي بشبكة "سكاي سبورتس"، الذي أكد أن لاعب خط وسط فريق شتوتجارت واتارو إندو، بات على أعتاب ليفربول.

وأضاف رومانو عبر حسابه الرسمي على توتير أن ليفربول قدم عرضاً رسمياً من أجل ضم صاحب الـ30 عاماً.

وأوضح صحفي سكاي أن اللاعب الياباني حريص جداً على الانتقال إلى صفوف ليفربول، لأنها أكبر فرصة فى مسيرته.

وحال انضمامه سيكون واتارو إندو هو ثان لاعب ياباني يدافع عن ألوان ليفربول بعد مينامينو الذي فشل مع الفريق خلال الموسم الماضي.

وحاول ليفربول ضم لاعب برايتون مويسيس كايسيدو، ولاعب ساوثهامبتون روميو لافيا، لكن اللاعبين انضما إلى تشيلسي.

محمد صلاح مع ليفربول

وفى سياق مختلف بدأ الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، الموسم برقم مميز في مباراة تشيلسي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2023-2024.

ورصدت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية رقماً مميزاً لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي خلال المباريات الافتتاحية خلال 7 مباريات خاضها.

وقالت شبكة "أوبتا" ساهم صلاح في تسجيل 12 هدفا خلال 7 مباريات، خاضها في الجولة الأولى من البريميرليج، حيث أحرز 8 أهداف وصنع 4.

يستهدف الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، إلى العودة بالريدز إلى المنافسة على البطولات محليَا وأوروبيًا بعد الموسم الماضي المخيب للآمال.

ويعتبر تشيلسي أكثر الفرق التي واجهها صلاح خلال مسيرته الاحترافية، حيث لعب ضد الفريق الأزرق في 22 مباراة مع جميع الأندية التي دافع عن ألوانها، وحقق خلالها 9 انتصارات و7 تعادلات، وتلقى 6 هزائم، علما بأنه أحرز 7 أهداف في شباك النادي اللندني، وقام بصناعة 3 أهداف.