رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار: النجوم يتوافدون إلى الدوري السعودي بسبب رونالدو

نشر
نيمار
نيمار

قال النجم البرازيلي نيمار، المنضم إلى الهلال السعودي، إن البعض وصف البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو بـالمجنون، لكنه فتح الطريق لقدوم النجوم إلى الدوري السعودي لكرة القدم.

 

 

وفي فيديو نشره الهلال، قال نيمار: "هدفي إسعاد جماهير الهلال وبلوغ القمة دائما وسأبذل كل جهدي مع الفريق".

 

وانضم نيامر إلى كتيبة نجوم الهلال، بجانب لاعبين بارزين آخرين في فريقه الجديد على غرار البرتغالي روبن نيفيش، الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، السنغالي خاليدو كوليبالي ومواطنه مالكوم.

 

تعرف على موعد تقديم نيمار دا سيلفا أمام جماهير الهلال السعودي


كشفت تقارير صحفية سعودية موعد تقديم نيمار دا سيلفا لجماهير نادي الهلال بعد الانتقال إلى صفوف الزعيم، قادماً من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات السعودية الحالية.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية فإن نادي الهلال استقر على تقديم نيمار دا سيلفا يوم السبت القادم في ملعب الملك فهد الدولي، قبل مواجهة الفيحاء، ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، السبت.

 

وكانت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، الثلاثاء، أعلنت نقل مباراة فريق الهلال، أمام نظيره الفيحاء، من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي.

 

وأعلن نادي الهلال، الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع قائد منتخب البرازيل لمدة موسمين، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأصبح نيمار البالغ من العمر 31 عامًا، خامس صفقات الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ضم السنغالي كاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم، والبرتغالي روبن نيفيز، كما بات ثالثة صفقة كبرى، تنضمُّ إلى دوري روشن السعودي بعد نجاح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية، يناير الماضي، والاتحاد الذي ضم الفرنسي كريم بنزيما في يونيو.

بداية نيمار:

وبدأ نيمار مسيرته الاحترافية من سانتوس البرازيلي، وحقق معه لقب كوبا ليبرتادوريس، ومنها التحق بصفوف برشلونة الإسباني في صيف 2013، وقاده إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2015، إضافة إلى الدوري الإسباني مرتين، وبطولة كأس ملك إسبانيا 3 مرات، كما فاز مع الفريق الكتالوني بكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبية.