رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار دا سيلفا يرتدى القميص رقم 10 مع نادى الهلال

نشر
الأمصار

أعلن نادي الهلال السعودي عن الرقم الذي سيرتديه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا  بعد ضمه رسمياً من الهلال السعودي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي عبر موقع "تويتر" سيرتدي نيمار دا سيلفا رقم 10 مع الفريق في الدوري السعودي للمحترفين.

نيمار دا سيلفا في الهلال

وودع باريس سان جيرمان لاعبه البرازيلي نيمار دا سيلفا المنضم حديثا للهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر باريس سان جيرمان أرقام نيمار مع الفريق على مدار 6 مواسم، وكتب: 6 مواسم.. 173 مباراة
.. 70 تمريرة حاسمة.. 118 هدفا.. نيمار واحد من أساطير باريس سان جيرمان.

أعلن نادي الهلال السعودي، مساء اليوم، عن تعاقده بشكل رسمي مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا قادمًا من باريس سان جيرمان، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ونشر نادي الهلال فيديو ترويجي للاعب على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا: “أنا هنا في السعودية. أنا هلالي”.

هاتريك مالكوم يقود الهلال للفوز على أبها في الدوري السعودي

قاد البرازيلي مالكوم فريق الهلال للفوز على مستضيفه أبها (3-1)، مساء اليوم الإثنين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، بالجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل مالكوم ثلاثية الهلال في الدقائق (31، 55، 77)، فيما جاء هدف أبها الوحيد عن طريق سعد بقير في الدقيقة 33.

وحصد الهلال أول 3 نقاط له في الدوري، بينما ظل أبها دون رصيد.

احتفظ البرتغالي جورجي جيسوس بعدد من لاعبيه الأساسيين على مقاعد البدلاء، وهم "سعود عبد الحميد وياسر الشهراني ومحمد كنو"، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في نهائي كأس الملك سلمان، أمس الأول السبت، بينما غاب كوليبالي وسافيتش للإصابة.

بادر الهلال بهجوم مبكر، وحاصر لاعبي أبها في مناطقهم، بعدما أجبرهم على الرجوع للخلف.

أخطأت رأسية روبين نيفيز مرمى أبها بقليل في أول تهديد حقيقي، لكن أخطر الكرات جاءت في الدقيقة 23، عندما أطلق مالكوم صاروخا، وغيرت الكرة اتجاهها، لكن الكاميروني ديفيز ديباسي أظهر ردة فعل عالية، وحول الكرة إلى ضربة ركنية بصعوبة.

حاول أبها شن هجمات معاكسة، لكنه لم يستطع تشكيل خطورة على مدافعي الهلال.

أسفر الضغط الهلالي عن هدف أول في الدقيقة 31، عندما استلم الحمدان الكرة تحت الضغط، ونجح في الدوران والتمرير إلى ناصر الدوسري، الذي حولها عرضية ليسدد مالكوم من لمسة واحدة في المرمى الخالي بعد خروج الحارس.

عاد الهلال للتحكم في زمام المباراة، وتعرض الحمدان للسقوط داخل منطقة الجزاء، وسط مطالبات بركلة جزء، لكن الحكم لم يحتسب مخالفة بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الاول (1-1).