رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. آمون ستار تستعد لإحياء حفل فى الأهرامات أكتوبر المقبل

نشر
الأمصار

تستعد المطربة الأمريكية اليز ليبك، الشهيرة بـ "آمون ستار"، لإحياء حفلها المقبل تحت سفح الأهرامات في مصر، خلال الفترة القادمة لتدشين ألبومها الجديد وسط الحضارة الفرعونية التي تشتهر بعشقها وحبها، والتقطت صورا من 

كواليس تحضيراتها لطرح ألبومها الجديد تحت تمثال أبو الهول في منطقة أهرامات الجيزة.

 

WhatsApp Image 2023-08-16 at 7.26.37 PM

 

WhatsApp Image 2023-08-16 at 7.26.36 PM

وتحدثت آمون عن الحضارة الفرعونية المصرية، واعتقادها عن ترابط بناء الأهرام بالموسيقى، حيث قالت إن تناغم البناء المعماري للحضارة الفرعونية العظيمة يماثل التناغم في الألحان الموسيقية، وقالت: "عرف المصريون القدماء بأنهم يمكنهم فعل الكثير باستخدام الموجات الصوتية بما فى ذلك تشخيص شخص ما وشفائه، وكذلك استخدامه لقطع الأحجار وفتح بوابات أخرى نتعلم عنها للتو"."آمون ستار" هى مطربة أمريكية الأصل تستقر فى مصر منذ 4 سنوات تعمقت فى دراستها للحضارة الفرعونية، أطلقت أول مؤلفاتها عن الحضارة المصرية القديمة عبر كتاب ka healing.

وقررت تدشين انطلاقة غنائية جديدة لها من القاهرة بتغيير اسمها الفنى إلى "آمون ستار Amun Starr" واستوحت لقبها من الآلهة الفرعونية القديمة، وهو مسمى إله الشمس والريح والخصوبة عند المصريين القدماء.

وتحدثت آمون ستار فى أغنيتها الأولى التى جاءت  بنفس اسم الألبوم Born in the USA عن حياتها ونشأتها فى الولايات المتحدة الأمريكية قبل انتقالها للعيش فى مصر، والأغنية الجديدة من ألحان الملحن العالمى جاك أنجيل، وكلمات آمون ستار وتوزيع هانى رحيم.

مخرجة فيلم BARBIE تكشف عن رغبة تيموثي شالاميت في المشاركة في الفيلم

قالت مخرجة فيلم BARBIE  “جريتا جرويج”، في حوار صحفي جديد، أن الممثل الشهير “تيموثي شالاميت” كان متواجدا بموقع تصوير فيلم BARBIE معظم الوقت، وطلب منها الظهور في أحد المشاهد، قائلا:" كان يجب أن أشارك في هذا الفيلم".

وأضافت مخرجة فيلم BARBIE أن شالاميت كان مهتمًا جدًا بالفيلم، وشاهد العديد من المشاهد أثناء التصوير، وأعرب عن إعجابه بالمخرجة وطاقم العمل.

وأشارت مخرجة فيلم BARBIE إلى أن شالاميت كان من الممكن أن يلعب دورًا في الفيلم، إلا أنها قررت عدم مشاركته، لأنها أرادت أن تركز على قصة الفيلم والشخصيات التي تم إنشاؤها.