رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدى جي النرويجي كايجو يحيي حفلا في الأهرامات 28 أكتوبر

نشر
الأمصار

يحيى "الدى جى" النرويجى كايجو حفلًا تحت سفح الأهرامات ويصاحبه مجموعة من نجوم الموسيقى الإلكترونية وهم تييستو، كونجس، وفرانك واكر.

مدة المهرجان الموسيقى 4 أيام ويدور من الخميس 26 أكتوبر إلى الأحد 29 أكتوبر، وسيكون الحدث الأساسى يوم السبت 28 أكتوبر بمنطقة أهرامات الجيزة.

ومن المقرر أن تقام الحفلات بمناطق مختلفة فى مصر على أن يكون الحفل الأكبر هو الذى يقام يوم السبت فى الأهرامات وسيجمع كلا من Kygo وTiesto وفرانك واكر وKungs.

وروج النجم النرويجى للحفل عبر إنستجرام، إذ كتب: "أتشوق لقضاء 4 أيام فى الصحراء وإحياء حفل لأول مرة فى مصر بمنطقة الأهرامات"

 

أخبار أخرى..

موعد طرح فيلم "باربي" على المنصات


حطّم فيلم "باربي" شباك التذاكر منذ عرضه يوم الجمعة الماضية، وحقق إيرادات كبيرة بدور العرض العالمية.

ومن المحتمل أن يكون فيلم "باربي" متاحًا للشراء على Digital أولاً بعد الإصدار السينمائي،ويتضمن ذلك منصات مثل Amazon Prime Video و Vudu و iTunes، ومن المحتمل ألا تعرض باربي علي  Max قبل سبتمبر المقبل.

يذكر أن تم الإعلان عن الفيلم لأول مرة في عام 2016م، حيث كانت إيمي شومر هي في الأصل بطلة العمل، وبعد عدة تغييرات لفريق العمل، اتخذ الفيلم شكلاً جديدًا بالكامل، وأحب الجمهور التجربة التي أصبحت بطلتها النجمة مارجوت روبي.

وبعد أسابيع من الظهور الترويجي ، أقامت باربي عرضها العالمي الأول في لوس أنجلوس ، كاليفورنيا في 9 يوليو. وصل الفيلم رسميًا إلى دور العرض في 21 يوليو بسبب COVID ، كانت الشركة المنتجة وورنر ميديا تطرح أفلامًا لها في وقت واحد في السينمات وعلي شبكة HBO Max (Max)، مما يعني أن الأفلام كانت متاحة للبث على الخدمة في نفس اليوم الذي تم عرضها فيه في السينمات.

وفي سياق اخر،يشارك الفيلم السوري المصري "صول" من إخراج زهرة البودي ضمن فعاليات الدورة الـ19 لمهرجان جيتشون للسينما والموسيقى في كوريا الجنوبية، التي ستقام  في الفترة من 10 حتى 15 أغسطس المقبل، وهو المهرجان الأهم من نوعه في العالم.

فيلم "صول" هو إنتاج مشترك بين سوريا ومصر، شارك في إنتاجه من سوريا زهرة البودي ومن مصر مصطفى الكيلاني، وإخراج زهرة البودي، وعرض ضمن فعاليات مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة 2023، وحقق نجاحا جماهيريا ونقديا كبيرا وقت عرضه.