رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة لجمهورها التونسي: الفرحة معكم لها طعم آخر

نشر
الأمصار

أشعلت النجمة التونسية لطيفة، الأجواء في أحدث حفلاتها والذي جاء ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي لعام 2023 المُقام بمدينة قرطاج الساحلية في ضواحي تونس العاصمة.

 

 

ووجهت لطيفة رسالة لجمهورها التونسي عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام: يا ميمتي محلاكم الفرحة معاكم ليها طعم آخر.. ربي يخليكم ليا انتوما فعلا السند الحقيقي ليا في حياتي كلها من بدايتي لنهايتي.. چمهوري الغالي انتوما تاچ على راسي فرحتوني من كل قلبي امبارح وحبكم اللي شفته البارح يسوى كنوز الدنيا وما فيها.

 

وانتهت لطيفة من تسجيل أغاني ألبومها الصيفي، وتواصل طرحها تباعًا ‏خلال الأيام المقبلة، وتقوم بتصوير عدد من الكليبات الجديدة فور عودتها إلى مصر بعد حفلها ‏بقرطاج، كما انتهت من تسجيل ألبوم كامل مع زياد الرحباني، وسيتم طرح أغانيه قريبا.

 

اقرأ أيضًا..

مصر.. معرض رأس البر للكتاب يستقبل الزوار حتى منتصف أغسطس

يستمر معرض رأس البر المصري للكتاب في استقبال الزوار حتى مساء  يوم 16 من أغسطس الجاري، مع تقديم أنشطة لزواره من الأطفال.

ونظمت هذا المعرض الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، مساء يوم 7 أغسطس، ويستمر حتى مساء  يوم 16 من أغسطس الجاري.


المعرض ينعقد تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني، وافتتحته الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، والدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، نيابة عن وزيرة الثقافة، مساء يوم 7 أغسطس،  بحضور عمرو بسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، وسعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، وعدد من قيادات الثقافة ومحافظة دمياط.

ويشارك في الدورة الحالية ما يقرب من 30 ناشرا ما بين دور نشر خاصة، ومؤسسات صحفية، وقطاعات تابعة لوزارة الثقافة معنية بالنشر، إلى جانب مبادرة الثقافة والفن للجميع، التي تقدم مؤلفات بأسعار مخفضة تبدأ من جنيه واحد وصولا إلى 20 جنيهًا.

وتشارك هيئة الكتاب بما يقرب من 1200 عنوان من إصداراتها المختلفة في كافة السلاسل التي تصدر عن الهيئة، ومن أبرز الإصدارات: كتاب: آثار الواحات البحرية في العصرين البطلمي والروماني للدكتور عبد الرحمن علي عبد الرحمن، وكتاب من تراث طاهر الطناحي للكاتب أبو الحسن الجمال، ومقالات قصر الدوبارة.. للشيخ علي يوسف صاحب جريدة المؤيد، من إعداد وتحقيق سعد عبد الرحمن، والفلسفة في مصر، ومن تأليف أحمد عبد الحليم عطية.