رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يتوصل لاتفاق لضم ياسين بونو

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن توصل نادي الهلال السعودي إلى اتفاق مع المغربي ياسين بونو حارس مرمى نادي إشبلية الإسباني، من أجل الانضمام إلى صفوف الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحسب ما ذكره  فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقال في أوروبا فإن الهلال أتم اتفاقه مع إشبيلية على ضم بونو.

وكتب رومانو، عبر حسابه على "تويتر": "توصل الهلال لاتفاق مع إشبيلية على التعاقد مع ياسين بونو، مقابل 19 مليون يورو كرسوم ثابتة، بالإضافة إلى إضافات لتصل الصفقة إلى 21 مليون يورو".

وواصل: "يتم حاليا مناقشة الشروط الشخصية مع اللاعب، حول  مدة العقد الذي سوف يصل 3 سنوات، ومن المتوقع أن تنتهي الأمور الليلة".

هناك أيضًا تقارير تشير إلى وجود اهتمام من قبل نادي ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني بالتعاقد مع ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هاتريك مالكوم يقود الهلال للفوز على أبها في الدوري السعودي

قاد البرازيلي مالكوم فريق الهلال للفوز على مستضيفه أبها (3-1)، مساء اليوم الإثنين على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز، بالجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي للمحترفين.

سجل مالكوم ثلاثية الهلال في الدقائق (31، 55، 77)، فيما جاء هدف أبها الوحيد عن طريق سعد بقير في الدقيقة 33.

وحصد الهلال أول 3 نقاط له في الدوري، بينما ظل أبها دون رصيد.

احتفظ البرتغالي جورجي جيسوس بعدد من لاعبيه الأساسيين على مقاعد البدلاء، وهم "سعود عبد الحميد وياسر الشهراني ومحمد كنو"، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه في نهائي كأس الملك سلمان، أمس الأول السبت، بينما غاب كوليبالي وسافيتش للإصابة.

بادر الهلال بهجوم مبكر، وحاصر لاعبي أبها في مناطقهم، بعدما أجبرهم على الرجوع للخلف.

أخطأت رأسية روبين نيفيز مرمى أبها بقليل في أول تهديد حقيقي، لكن أخطر الكرات جاءت في الدقيقة 23، عندما أطلق مالكوم صاروخا، وغيرت الكرة اتجاهها، لكن الكاميروني ديفيز ديباسي أظهر ردة فعل عالية، وحول الكرة إلى ضربة ركنية بصعوبة.

حاول أبها شن هجمات معاكسة، لكنه لم يستطع تشكيل خطورة على مدافعي الهلال.

أسفر الضغط الهلالي عن هدف أول في الدقيقة 31، عندما استلم الحمدان الكرة تحت الضغط، ونجح في الدوران والتمرير إلى ناصر الدوسري، الذي حولها عرضية ليسدد مالكوم من لمسة واحدة في المرمى الخالي بعد خروج الحارس.

عاد الهلال للتحكم في زمام المباراة، وتعرض الحمدان للسقوط داخل منطقة الجزاء، وسط مطالبات بركلة جزء، لكن الحكم لم يحتسب مخالفة بعد العودة لتقنية الفيديو، لينتهي الشوط الاول (1-1)

تمكن مالكوم في الدقيقة 55 من ترجيح كفة فريقه وتسجيل هدفه الثاني، عندما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، واستدار وسدد صاروخيىة أخذت يد حارس أبها وأكملت طريقها إلى داخل الشباك.