رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي يفاوض حارس المرمى المغربي ياسين بونو

نشر
ياسين بونو
ياسين بونو

تستهدف إدارة نادي الهلال السعودي، ضم النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب وفريق إشبيلية الإسباني، لحماية عرين الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بونو على أعتاب الدوري السعودي 

وأكدت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات جادة لضم حارس منتخب المغرب ، ياسين بونو.

ياسين بونو 

وهناك أنباء عن قبول البرازيلي لوكاس، لاعب فريق فلامنجو، لعرض الهلال السعودي، حيث وصلت إدارة الزعيم إلى مراحل متقدمة لإنهاء الصفقة مع ناديه.

وفي سياق آخر، ارتبط اسم ياسين بونو، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد إصابة حارس مرمى الملكي تيبو كورتوا في الأيام الأخيرة بالرباط الصليبي.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي، قد نجحت في إبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال التعاقد مع روبن نيفيز وخاليدو كوليبالي وسافيتش ومالكوم، حتى الآن.

رد المغربي ياسين بونو، حارس إشبيلية، على موقف ريال مدريد من التعاقد معه هذا الصيف

وظهر اسم الحارس المغربي في خيارات ريال مدريد لتعويض تيبو كورتوا (المصاب بقطع في الرباط الصليبي)، ثم ابتعد لحساب كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بونو رد على قرار ريال مدريد (تفضيل كيبا)، بتحويل أنظاره إلى عرض بايرن ميونخ على الفور.

وكان بونو يضع ريال مدريد كخيار أول، لكن الحارس المغربي لا يقلل أيضا من أهمية التوقيع مع البافاري الذي يعد أقوى فريق في ألمانيا، وسيوفر له القفزة التي يبحث عنها في مسيرته.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ قدم عرضا يبلغ 15 مليون يورو لضم بونو، لكن إشبيلية يشترط أن يتجاوز الرقم 20 مليونا كي يوافق على رحيل الحارس المغربي.

وأوضحت أن ريال مدريد رفض دفع ما يزيد على 20 مليون يورو لضم حارس سيغيب مدة تتراوح بين شهر و45 يوما في منتصف الموسم، بسبب المشاركة في كأس الأمم الأفريقية.
 إصابة كورتوا تقرب بونو من ريال مدريد 

وفقًا للحساب الرسمي لـ "قنوات الكأس" القطرية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي أكد أن إدارة ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي يرغبان في ضم الحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية لتعويض غياب تيبو كورتوا بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.