رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حكيم يُروج لحفله الجديد في مهرجان العلمين

نشر
الأمصار

قال المطرب الشعبي حكيم إن مهرجان العلمين نجح في جذب نجوم الوطن العربي خلال فترة وجيزة، وهو ما يدل على التنظيم الجيد.

 

 

وروج النجم حكيم لحفله ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة عبر حسابه بموقع فيس بوك، حيث نشر البرومو الترويجى للحفل، ضمن فعاليات المهرجان المقرر له الخميس المقبل، وسأل جمهوره على الصفحة: "جاهزين لأقوى حفل بالصيف؟".

 

وكانت الفعاليات الفنية لـ مهرجان العلمين بدأت بحفل كامل العدد للنجم تامر حسنى، الذى قدم خلاله عددًا كبيرًا من أغانيه وسط هتافات الجمهور، بالإضافة إلى حفلات غنائية للنجوم نانسي عجرم وراغب علامة، إذ حرص "علامة" على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد نجاح حفله بالعلمين قائلاً: "بشكر الشركة المتحدة على مجهودهم في المهرجان ويسعدني أن أكون وسط جمهوري"، وحفل ضخم للنجم أحمد سعد الذي رفع شعار كامل العدد وتألق بعدد كبير من أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها جمهوره .

 

حكيم يشعل الأجواء في حفله بجدة:

 

في وقت سابق أحيا المطرب الكبير حكيم حفلًا فنيًّا على خشبة مسرح بينش مارك، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى.

 

وقدم المطرب حكيم باقة متنوعة من أروع أغانيه التي يعشقها الجمهور العربي وبدأها بأغنيته الشهيرة السلام عليكم.. وتلاها بأغنيات  منها: "بتاع مصلحتك، ومعلم، وقول الله، وتزاولني، وأنا مين، وكله راح، وسيبه، وسنة حلوة عليكي يا مصر، الناس السهرانين، وحبايبنا، وحلاوة روح، والسلامو عليكو، ولا واحد ولا مية"، وغيرها من الأغاني الشعبية وسط أجواء من البهجة.

 

بينما في وقت سابق، وجهت الفنانة المصرية إلهام شاهين، دعوة للفنانين عبر حسابها الشخصي على إنستجرام  لحضور مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين، المقرر انطلاق نسخته الثانية، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023، الخميس 24 أغسطس الجاري.

حيث نشرت على حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، مجموعة صور لها من المؤتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين أمس.

وعلقت عليها قائلة: «أدعو النجوم لحضور مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين الجديدة.. أتمنى تكون تظاهرة كبيرة».

كما حرصت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية المصرية، أثناء تواجدها بمدينة العلمين بعد انتهاء أعمال الوزارة وعدة اجتماعات الخميس، على حضور حفل الموسيقار عمر خيرت، ضمن فعاليات مهرجان "العالم علمين"، والتقت مع الحضور عدد من الصور.

وقالت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إنها حرصت على حضور حفل الموسيقار عمر خيرت، بعد يوم عمل طويل، مؤكدة أن الحالة التي خلقها مهرجان العلمين من حيوية وجرعة فن وترفيه تمنح الساحل الشمالي مزيد من الحيوية والنشاط وترتقي بصناعة الترفيه في مصر وتعيد لمصر بريق قوتها الناعمة.

وأضافت أن تنظيم حفلات لرموز الفن والثقافة في مصر مثل عمر خيرت إلي جانب حفلات الشباب يعكس تنوع وعمق وثراء الفن المصري، مشيدة بمستوى تنظيم حفلات مهرجان العلمين، وأكدت أنها تتابع كثير من أخبار المهرجان وتلمس نجاحه في أوساط كثير من رواد الساحل الشمالي.