رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: فشل صفقة انتقال مدافع مانشستر يونايتد إلى وست هام

نشر
الأمصار

تفيد تقارير إعلامية بريطانية بأن صفقة انتقال هاري ماجواير، لاعب فريق مانشستر يونايتد، إلى نادي وست هام لم تتم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك على الرغم من تقديم النادي اللندني عرضًا رسميًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت"، تم رفض اللاعب هاري ماجواير لعرض وست هام وأعلن عن رغبته في الاستمرار مع مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي للدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح التقرير أن على الرغم من احترام ماجواير لنادي وست هام ولمدربه ديفيد مويس، إلا أنه لم يتم التوصل إلى اتفاق بين الطرفين حول الصفقة.

وتأكد أن هاري ماجواير وديفيد مويس لم يتبادلا أي تواصل خلال الأيام الأخيرة، مما يشير إلى انسحاب الصفقة خلال هذه الفترة بالتزامن مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن هاري ماجواير، البالغ من العمر 30 عامًا، مرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى يونيو 2025، لكن تقديمه لأداء متوسط وتراكم الأخطاء أدى إلى استبعاده من اللاعبين الأساسيين في فريق أولد ترافورد تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

أندري أونانا: نحن مانشستر يونايتد ونريد الفوز بكل الألقاب

أكد الكاميروني أندري أونانا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أن قرار حكم مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون، بعدم احتساب ركلة جزاء للأخير كان صحيحًا.

وقاد أونانا مانشستر يونايتد للفوز على وولفرهامبتون، بهدف دون رد، أمس الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الأولى للبريميرليج.

وقال أونانا، في تصريحات لموقع ناديه: "لا داعي للقلق على الإطلاق، لأنه في نهاية اليوم، أتخذ قراري بنفسي، يمكنك اتخاذ القرار الصحيح وأحيانًا لا، وفي نهاية اليوم أتعلم من الأخطاء".

وأضاف: "أنا أثق في الحكام، ما يفعلونه ليس بالأمر السهل، خاصة الآن في وجود تقنية الفيديو، لذلك كنت هادئًا، حكم المباراة كان على حق في عدم احتساب ركلة جزاء لوولفرهامبتون".

وتابع: "الجماهير كانت رائعة، إنها دافئة، وأنا سعيد حقًا لوجودي هنا، وسعيد بفوز الفريق.. اللعب في أولد ترافورد شيء مذهل، المهم أن نحقق الفوز ونخرج بشباك نظيفة، هو ما نريده دائمًا، ولكن في نهاية اليوم، أهم شيء هو الفوز".

وأردف: "أنا سعيد بفوزنا الأول على أرضنا، هو مهم حقًا، والآن علينا أن نتطلع إلى الأمام، أظهر الفريق شخصيته، ومرة أخرى نظهر أننا نادٍ جيد، لدينا لاعبون جيدون".

وأتم: "إنه أمر مهم للغاية بالنسبة لنا، لأنه من المتوقع أن نقوم بأشياء رائعة هذا الموسم، لذا كان من المهم بالنسبة لنا الفوز في هذه المباراة، ومن المهم القتال ومحاولة الفوز في كل مباراة.. نحن مانشستر يونايتد ونريد الفوز بكل الألقاب".