رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مطرب الراب العالمي «رس» يستعد لإحياء حفله بالعلمين الجديدة

نشر
الأمصار

في إطار الحفلات المقامة بمدينة العالمين الجديدة بمصر، يستعد مطرب الراب العالمي «رس»، الذي يعتبر من أشهر مطربي الراب في العالم، لإحياء حفلا في مدينة العلمين الجديدة 25 أغسطس الجاري.

اقرأ ايضا:-

ويعتبر مطرب الراب العالمي «رس»، المولود في نيو جيرسي يوم 26 سبتمبر عام 1992 لأسرة تنتمي للطبقة المتوسطة، نموذجا للفنان العصامي، الذي بنى نفسه بنفسه حتى وصل دخله سنويا إلى 15مليون دولار، وهو ما تكشف عنه سيرة حياته التي نرصدها هنا.

مطرب الراب العالمي «رس»

واكتشف عند ولادته  عائلة رس فيتال أن عينه اليسرى تختلف من حيث اللون والحجم عن اليمنى، وفى الرابعة من عمره ظهر عشقه للموسيقى، التي ورث حبها عن جده عازف الجيتار، وفي السابعة، فاجأ الجميع بكتابته أول أغنية هيب هوب.

مطرب الراب العالمي «رس»

وذلك رغم قيامه بالكتابة والتلحين والتوزيع الموسيقى وحتى الهندسة الصوتية لأغانيه، كون المغني الشاب بالفترة من 2011 وحتى 2014 فريقا موسيقيا يضم أبرز العازفين، وأطق عليه اسم (ديمون).

وفي هذا الصدد، أصبح مطرب الراب العالمي «رس» الذى يستعد لإحياء حفل غنائى.

وفي وقت سابق، نظمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مهرجان العلمين تحت شعار العالم علمين وذلك بمدينة العلمين الجديدة، وشهد عددا من الفعاليات الفنية والرياضية والثقافية، وحفلات لكبار النجوم في الوطن العربي وعروض أزياء لمصممين عالميين وسط حضور جماهيري مكثف.

 

المتحدة تتبرع بأرباح مهرجان العلمين لحياة كريمة 


وكانت المتحدة قد أعلنت التبرع بأرباح مهرجان العلمين لمبادرة حياة كريمة؛ انطلاقًا من دورها ومسؤوليتها تجاه المجتمع.

وفي وقت سابق، قد أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الأولى، تحت شعار كامل العدد، وقدمت خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور.

 

نانسي عجرم

نانسي عجرم تشعل حفلها بمهرجان العلمين

وضمت تلك المجموعة أشهر الأغاني التي غنتها نانسي عجرم في السنوات الأخيرة منها (يا طبطب يا دلع، وحبك سفاح، وما تيجي هنا وأنا أحبك، وسلامات سلامات، وصحصح، وأنت إيه، والدنيا حلوة، وآه ونص، وإحساس جديد، ومعجبة مغرمة، وخطير خطير، واختتمت حفلها بأغنية أنا مصري).

 

كما بدأت النجمة نانسي عجرم حفلها الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "بتفكر في إيه"، وكان ذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور، وقالت: مبسوطة بوجودي معاكم اشتقت لكم كتير وبحبكم كتير.