رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد منير يُشعل الأجواء في حفل مهرجان العلمين الجديدة

نشر
الأمصار

أشعل الكينج محمد منير، الأجواء في حفل مهرجان العلمين بأغانيه التي قدمها وتفاعل معها الجمهور الحاضر بشدة.

 

قدم النجم محمد منير أغنية "علموني عنيك أسافر" و"شمندورة"، ضمن حفله بمهرجان العلمين وسط هتافات كبيرة من جمهوره.

 

وقدم الكينج محمد منير خلال حفله بمهرجان العلمين الكابو حميد الشاعري، وغنيا سويا أغنية "عالم جريء"، وقال الكينج: "احنا توأم"، ليرد الكابو: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالى 30 سنة وكان مع الكينج، وأنا من المنايرة".

 

وافتتح الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "رزقنا الرزق على الله" وسط هتاف كبير من الجمهور مرددين: "الكبير كبير بنحبك يا منير".

 

اقرأ أيضًا..

محمد منير للجمهور السعودي: جئت إلى وطني الأول


أحيا المطرب الكبير محمد منير، حفلًا غنائيًا في مدينة جدة السعودية، تحت عنوان "#مشواري_محمد_منير" تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه.

 

وبدأ محمد منير حفله بأغنيته الشهيرة وصاحبة النجاح الكبير"الليلة يا سمرا"، ليجد تفاعلًا كبيرًا معه من الجمهور العريض.

 

وقال محمد منير:"أنا لا أملك إلا أن أشكركم، أنا لا سافرت طيران ولا روحت وطن تاني أنا روحت وطن أول زي وطني الأول، أشكر السعودية وجمهورها المستمع الذواق، وربنا يزيدكم من نعيمه وفضله، وتنشروا الخير كله للوطن العربي وللإنسانية في كل مكان".

 

من ناحية أخرى، تحدث الفنان منذر رياحنة عن ذكريات تعاونه مع محمد رمضان فى مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي.

وقال:"انظر إلى محمد رمضان على أنه أحمد زكى.

واضاف عبر عبر إذاعة 9090 مع فاطمة مصطفى : "رمضان دارس هو بيعمل إيه كويس فى كل مشهد، وفي أوقات كنت بشوفه كأنه أحمد زكي، وقلت له ده، لأنه بيتقمص الدور بشكل مميز جداً".


مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.