رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يستهدف التعاقد مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر

نشر
الأمصار

يهدف نادي النصر السعودي إلى إتمام صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى للتعاقد مع لاعب بارز من صفوف فريق ليفربول الإنجليزي.

كشفت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية عن اهتمام نادي النصر بشدة بالتوقيع مع الحارس البرازيلي أليسون بيكر، الذي يلعب في مرمى ليفربول، قبل انقضاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوضح الشبكة أن أداء حارس المرمى الحالي لفريق النصر، نواف العقيدي، خلال مباراته ضد فريق الاتفاق أمس الإثنين، دفع إدارة النادي بقوة نحو التفكير في ضم أليسون بيكر.

وتختم التقارير بتسليط الضوء على أن اللعب في دوري السعودي يمثل تحديًا مغريًا بالنسبة لحارس مرمى المنتخب البرازيلي.

يجدر بالذكر أن النصر قد بدأ مشواره في الدوري السعودي بخسارة أمام فريق الاتفاق بنتيجة 2/1، وذلك بعد يومين فقط من تتويجه بلقب البطولة العربية.

ويُشار إلى أن نادي ليفربول قد فقد العديد من لاعبيه البارزين إلى دوري السعودي، منهم فابينيو الذي انضم إلى اتحاد جدة، وجوردان هندرسون الذي انضم إلى فريق الاتفاق، بالإضافة إلى روبرتو فيرمينو الذي انضم إلى أهلي جدة.

ويُضم نادي النصر السعودي عددًا من النجوم القادمين من دوريات أوروبية، بما في ذلك كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، وسيكو فوفانا.

الاتفاق يقلب الطاولة على النصر في الدوري السعودي

حقق الاتفاق فوزًا ثمينًا على حسابه ضيفه النصر (2-1) مساء اليوم الإثنين، على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة الافتتاحية لدوري روشن السعودي للمحترفين.

افتتح النصر أهداف المباراة عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 4، فيما رد الاتفاق بثنائية عن طريق روبن كايسون في الدقيقة 47 وموسى ديمبلي في الدقيقة 53.

جاء الشوط الأول من المباراة متكافئ نسبياً، مع أفضلية للنصر الذي دخل المباراة دون أبرز نجومه، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانورونالدو.

ونجح السنغالي ساديون ماني من افتتاح النتيجة للنصر عند الدقيقة الرابعة، مستفيدا من تمريرة عرضية من زميله علي الحسن.

وحملت الدقيقة ال14 التهديد الأول للإتفاق، بتسديدة أحمد الغامدي، التي لم تشكل خطورة على مرمى العقيدي.

وفي الدقيقة 27 طالب لاعبو النصر حكم المباراة باحتساب ركلة جزاء، بعد تعرض ماني للدفع من قبل فيكتور حارس الإتفاق، إلا أن حكمالمباراة أمر بمواصلة اللعب.