رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أزمة تضرب إشبيلية قبل خوض نهائي السوبر الأوروبي أمام السيتي

نشر
إشبيلية الإسباني
إشبيلية الإسباني

تعرض فريق إشبيلية الإسباني، لأزمة قوية قبل خوض المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي غدًا الأربعاء على لقب السوبر الأوروبي للموسم المنقضي.

أزمة في صفوف إشبيلية

وضربت الإصابة صفوف إشبيلية، حيث تعرض البرازيلي فرناندو ريجيس لاعب الوسط، وبالتالي يغيب عن مواجهة كأس السوبر الأوروبي، المقررة غدا الأربعاء، أمام مانشستر سيتي، بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الساعات الأخيروحسبما أفاد النادي الإسباني في بيان، فإن إشبيلية يعاني من عدوى فيروسية والتهاب بالمعدة والأمعاء.

فريق إشبيلية الإسباني 

وكشف النادي أنه رغم إمكانية سفر اللاعب إلى العاصمة اليونانية أثينا التي تستضيف مواجهة الغد، فإن وجوده في المباراة "أمر مستبعد عمليا".

ويخوض المان سيتي، مباراة السوبر بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز في النهائي على إنتر ميلان.

أما إشبيلية يخوض مباراة الغد بصفته بطل الدوري الأوروبي، بعد الفوز في النهائي على نظيره روما.

الهلال السعودي يفاوض حارس المرمى المغربي ياسين بونو

ياسين بونو
ياسين بونو

وفي سياق مقابل، تستهدف إدارة نادي الهلال السعودي، ضم النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب وفريق إشبيلية الإسباني، لحماية عرين الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بونو على أعتاب الدوري السعودي 

وأكدت صحيفة “الجزيرة” السعودية، أن نادي الهلال السعودي دخل في مفاوضات جادة لضم حارس منتخب المغرب ، ياسين بونو.

ياسين بونو 

وهناك أنباء عن قبول البرازيلي لوكاس، لاعب فريق فلامنجو، لعرض الهلال السعودي، حيث وصلت إدارة الزعيم إلى مراحل متقدمة لإنهاء الصفقة مع ناديه.

وفي سياق آخر، ارتبط اسم ياسين بونو، بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد إصابة حارس مرمى الملكي تيبو كورتوا في الأيام الأخيرة بالرباط الصليبي.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي، قد نجحت في إبرام العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من خلال التعاقد مع روبن نيفيز وخاليدو كوليبالي وسافيتش ومالكوم، حتى الآن.

رد المغربي ياسين بونو، حارس إشبيلية، على موقف ريال مدريد من التعاقد معه هذا الصيف

وظهر اسم الحارس المغربي في خيارات ريال مدريد لتعويض تيبو كورتوا (المصاب بقطع في الرباط الصليبي)، ثم ابتعد لحساب كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بونو رد على قرار ريال مدريد (تفضيل كيبا)، بتحويل أنظاره إلى عرض بايرن ميونخ على الفور.