رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لطيفة تطرح ثاني أغاني ألبومها الصيفي ‏mon amour‏ وتستعد لحفلها بقرطاج

نشر
الأمصار

طرحت الفنانة لطيفة ثاني أغاني ألبومها الصيفي لطيفة 2023 عبر قناتها الرسمية بموقع ‏الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتحمل الأغنية اسم mon amour‏ - مون آمور، وذلك بعد ‏تخطي أول أغاني الألبوم طب أهو 6 ملايين مشاهدة في فترة وجيزة.‏

أغنية مون آمور كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيي وتوزيع جلال حمداوي، وصورتها ‏لطيفة بطريقة الفيديو كليب في جنوب فرنسا بمدينة موناكو، وظهرت لطيفة خلال ‏الكليب بعدة إطلالات متنوعة، وفي أجواء احتفالية مبهجة تتناسب مع كلمات وألحان الأغنية.‏

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية، إنها اختارت أغنية ‏mon amour‏؛ لأن بها مصطلحات ‏جديدة على مستوى الكلمة والألحان، مضيفة أن الأغنية تحمل الكثير من البهجة والسعادة ‏والأجواء المفرحة التي تعطي طاقة إيجابية للجمهور.

أشارت لطيفة إلى أن تصوير الكليب استغرق عدة أيام ليخرج في أفضل صورة، مشيرة إلى أنها دائما ‏تسعى لتقديم كل ما هو جديد على مستوى الكلمات والألحان، وتهتم أيضا بالصورة بشكل كبير، ‏لأن الكليبات تؤرخ للأغاني، وهو ما يجعلها دائما تسعى للتنوع والابتكار في اختياراتها حتى ‏على مستوى أماكن التصوير.‏

كما سافرت لطيفة من مصر متوجهة إلى تونس منذ أيام، للاستعداد لحفلها الكبير بمهرجان ‏قرطاج الدولي يوم 13 أغسطس الجاري، لتعود إلى جمهور تونس بعد غياب طويل، ونشرت ‏بعض الصور ومقاطع الفيديو لحظة استقبال الجمهور لها في المطار وسط تفاعل كبير وترحاب ‏شديد، وفور وصولها إلى تونس، التقت النجم اللبناني راغب علامة، والتقطت معه بعض الصور ‏التذكارية، وهنأته على نجاحه في حفله بمهرجان قرطاج. ‏

أخبار أخرى..

يحيي كل من الفنان وائل جسار والفنان زياد برجى حفلا غنائيا في لبنان يوم 19 أغسطس الجارى، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من الأغانى القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

كما يستعد الفنان وائل جسار لطرح أغنية رومانسية جديدة بعنوان "حد يحينى"، كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح، وينوى طرحها خلال الأيام المقبلة على قناته الخاصة على يوتيوب وكافة المنصات الإلكترونية والمحطات الإذاعية.

وطرح النجم اللبنانى وائل جسار مؤخرًا أغنية بعنوان "لو تخاصمنى" على يوتيوب، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، والأغنية من كلمات لؤى الجوهرى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمود يحيى.

كما طرح المطرب اللبنانى وائل جسار أغنية تحمل اسم "أنا مش مصدق" على يوتيوب والأغنية من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد، وتوزيع مكس وماستر أحمد إبراهيم.

وكان النجم اللبنانى وائل جسار قد أطلق أغنية أخرى بعنوان "ولا فى الأحلام"، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، من إخراج فادى حداد.

تدور قصة فيديو كليب "ولا فى الأحلام" حول صحفية جميلة تأتى لتصوير تقرير مع وائل فيقع فى حبها، ويقرر أن يقدم لها جولة كاملة على المنطقة التى يعيش فيها ليكسب ودها، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى شريف منصور، ميكس وماستر محمد جودة.