رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أفشة يحسم موقفة من التجديد مع الأهلي المصري

نشر
محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

حسم محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، موقفه من تجديد عقده مع النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يفاوض أفشة

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع أفشة لتجديد عقده مع الفريق، واستمراره مع الفريق مدة أطول خاصةً أنه من العناصر الأساسية التي يتم الاعتماد عليه.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، رغبته في استمرار لاعبه وعدم التنازل عن خدماته خلال الموسم الجديد، في ظل الاعتماد عليه بشكل كبير.

محمد مجدي أفشة

وأبلغ اللاعب ناديه بموافقته على تجديد عقده واستمراره داخل النادي، بالرغم من تلقيه عدة عروض مغرية من الدوريات الخارجية للحصول على خدماته.

وأبدى أفشة ترحيبه بالبقاء داخل القلعة الحمراء، خاصةً أنه يتم الاعتماد عليه بشكل أساسي، ويريد استكمال مسيرته مع الفريق ومواصلة تحقيق البطولات.

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لخوض معسكر خارجي في النمسا يوم 28 أغسطس الجاري ويستمر لمدة 10 أيام، ويتخلله مباراتين وديتين.

ويعود الفريق للتدريبات الجماعية يوم 24 أغسطس الجاري، عقب الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 20 يومًا عقب نهاية الموسم الماضي.

تابع أيضًا..

حارس الأهلي المصري يعلن رحيله عن صفوف الفريق في الصيف

 

حراس الأهلي المصري
حراس الأهلي المصري

أعلن محمد أشرف “كوتو”، حارس مرمى الأهلي المصري وفريق الشباب، رحيله رسميًا بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقده مع القلعة الحمراء.

حارس الأهلي يرحل في الصيف 

ويعد محمد أشرف كوتو هو حارس المرمى الأساسي في فريق الشباب، وقاد النادي الاهلي للتتويج ببطولة الجمهورية، فضلًا عن تصعيده للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

حراس الأهلي 

وكتب كوتو على صفحته الرسمية:” 7 سنين من الحب والتقدير إلى البيت اللي أتربيت فيه و دايمًا أفتخر أنني ابن من ابناء النادي الاهلي “.

وأضاف حارس مرمى الاهلي:” 7 سنين اتعلمت فيهم حاجات كتير أوي، شكرًا النادي الاهلي، وشكرًا لكل مدرب داخل النادي اتعلمت منه ليكم فضل كبير عليا بعد ربنا “.

واختتم كوتو:” اليوم هو آخر يوم ليا كلاعب لنادي الاهلي، و إن شاء الله العودة سريعًا لبيتي مرة تانية، شكرًا النادي الاهلي”.

وفي نوفمبر 2021، قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للنادي الاهلي، تصعيد محمد أشرف للمشاركة في مران الفريق الأول، بعد تألقه في فريق الشباب

تابع..

تقارير: لاعب الأهلي المصري يوقع لنادي الخليج السعودي

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اقتراب محمد شريف، لاعب النادي الأهلي المصري من الرحيل عن صفوف الأحمر، والانتقال لأحد أندية الدوري السعودي الممتاز بالموسم الحالي.

محمد شريف يوقع لنادي الخليج السعودي 

وذكرت صحيفة الميدان السعودية: "كشفت مصادر عن توقيع المهاجم المصري بصفوف النادي الأهلي في بلاده لنادي الخليج خلال الانتقالات الصيفية".

وأوضحت الصحيفة وفقًا لبعض المصادر المقربة من المهاجم الدولي أن صاحب الـ 27 عامًا قد أتم الاتفاق بالفعل مع نادي الخليج ووقع على العقود.

 

 

وكان محمد شريف الذي تلقى عرضًا من نادي فاتح قراجمرك التركي في الصيف الجاري، قد انضم لصفوف الأهلي في شتاء 2019، وخاض فترة إعارة لصفوف إنبي.

وشارك محمد شريف في 151 مباراة مع النادي الأهلي، أحرز خلالهم 58 هدفًا وصنع 11 آخرين، وتُوج بالدوري العام 3 مرات ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي مرتين لكل منهم، بالإضافة إلى لقب في بطولة كأس مصر.