رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب تشيلسي يؤكد انتقال كيبا لريال مدريد

نشر
كيبا
كيبا

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشيلسي، رحيل حارس فريقه، الإسباني كيبا أريزابالاجا، إلى ريال مدريد الاسباني.

قائمة تشيلسي أمام الليفر

وغاب كيبا عن قائمة الفريق لمباراة ليفربول اليوم الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الأولى للبريميرليج، والتي انتهت بالتعادل (1-1)

وأكد ماوريسيو بوكيتينو، في تصريحات لشبكة "BT Sport" قبل المباراة، أن كيبا سيغادر صفوف تشيلسي بالفعل.

كيبا 

وقال بوكيتينو: "مع كيبا حدث شيء سريع للغاية، وهو الوضع الصحيح مع التقارير الأخيرة".

وأتم ريال مدريد اتفاقه مع تشيلسي، على استعارة كيبا، حتى نهاية الموسم دون وجود خيار للشراء.

وتعرض البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيغيب لفترة تصل إلى 6 أشهر.

استبعاد الإسباني كيبا من مباراة تشيلسي وليفربول بسبب ريال مدريد.

استبعد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا من قائمة الفريق التي ستواجه ليفربول اليوم الأحد، في الجولة الأولى من الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي ذلك بعدما ودع كيبا زملائه بالفعل يوم أمس، السبت، استعداداً للرحيل عن الفريق والانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

وأفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن الحارس الإسباني سيتم الإعلان عن انضمامه لريال مدريد في القريب العاجل، بعدما أعطى موافقته للنادي الملكي على الانتقال إلى صفوفه.

وحول دخول ريال مدريد في مستقبل كيبا وجهته إلى إسبانيا بعدما كان على مقربة من الانتقال للعب في صفوف بايرن ميونخ الألماني، حسبما أفاد المدير التنفيذي للنادي البافاري في تصريحات صحفية، اليوم الأحد.

واضطر الريال للتفكير في خيارات بديلة، على رأسها كيبا، لتعويض غياب البلجيكي تيبو كورتوا عن كتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لفترة طويلة، بسبب الإصابة في الرباط الصليبي.

ويحمي عرين تشيلسي في مباراة ليفربول الوافد الجديد، الإسباني روبرت سانشيز، على أن تكون تشكيلة الفريق أمام الريدز بالأسماء الآتية: سانشيز، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل، ريس جيمس، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجار، كارني تشوكويميكا، بين تشيلويل، رحيم ستيرلينج ونيكولاس جاكسون.

وفي سياق اخر، أعلن نادي ريال مدريد تعرض مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وتعرض ميليتاو للإصابة خلال مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في افتتاح الدوري الإسباني التي انتهت بفوز الملكي بهدفين دون رد.