رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمشاركة 16فريقاً.. انطلاق منافسات دوري أبطال عدن لكرة القدم بنسخته الثانية غدآ

نشر
الأمصار

تنطلق عصر غدا الإثنين دوري أبطال عدن لكرة القدم بنسخته الثانية، والتي يشارك فيها 16 فريقاً شعبياً من جميع مديريات العاصمة المؤقتة عدن برعاية دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم لجنة رياضية ممثلة بالأخ علاء سيف.

وجرت مطلع الأسبوع الماضي مراسم قرعة البطولة في قاعة السلطة المحلية بمديرية صيرة بحضور الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي وممثلي جميع الفرق المشاركة.

وهنأ الكريحي كنعان رئيس الدائرة الفرق الـ16 المتأهلة الى نهائيات البطولة الأكبر على مستوى الفرق الشعبية من أصل 190 فريقا، وأكثر 4180 لاعبا شارك في تصفياتها، مؤكداً استمرار الدائرة في رعاية ودعم النشاط الرياضي على مستوى الأندية الرسمية والفرق الشعبية.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أن جميع المباريات ستكون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وتقام منافساتها على ملعب الهوكي الترابي الواقع بمنطقة الروزميت بمدينة كريتر.

ويفتتح فريقا ميناء الزيت والزعفران البطولة عصر يوم الإثنين وسط ترقب كبير من قبل عشاق كرة القدم في عدن لهذه المواجهة التي تعتبر عن أبرز المواجهات، كون الفريقين يملكان العديد من نجوم الأندية العدنية.

وأسفرت القرعة عن مواجهات مثيرة في الدور الأول من البطولة وهي كالتالي:

1 - الزعفران × ميناء الزيت

2 - القادسية × نصر الشيخ

3 - كاسترو × القطيعي

4 - تصدي الشيخ × شباب الانجاز

5 - الشهيد جواس × بلوك 12

6 - أكتوبر × الجزيرة

7 - الساحل × الرصافي

8 - شباب الرئيسي × نصر 23

والجدير بالذكر أن دوري أبطال عدن بنسخته الثانية يأتي ضمن الاهتمام والدعم التي تحيطه دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي بالرياضة وتنشيطها في عدن والجنوب، على المستوى الفرق الشعبية، والأندية في الرياضات والألعاب المختلفة.

أنظر أيضا..

إنطلاق الأسبوع الخامس عشر من دوري المحترفين الأردني لكرة القدم.

يبحث فريقا الفيصلي والوحدات، متصدرا ترتيب بطولة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، عن الفوز في الجولة 15 والتي تنطلق الخميس.

ويحل الفيصلي ضيفاً على الصريح، فيما يستضيف الوحدات منافسه شباب الأردن، ويضرب مطاردهما الحسين إربد موعداً مع السلط في مواجهة قوية.