رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وائل كفوري يطل على جمهوره في حفل جديد.. غدًا

نشر
الأمصار

يحيي النجم اللبناني وائل كفوري حفلاً غنائيًا في باريس، غدًا الإثنين، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة موسم الصيف.

 

وطرح اللبناني وائل كفورى مؤخرًا أغنيته الجديدة "حالف عالحب" وتعاون في الأغنية مع منير بوعساف وبلال الزين في التوزيع الموسيقى والتلحين.

 

اقرأ أيضًا..

19.3 مليون جنيه حصاد الأسبوع الأول لعرض "مرعي البريمو" بالسعودية

 

حقق فيلم "مرعي البريمو" للنجم المصري محمد هنيدى إيرادات بلغت 2.342.041 مليون ريال سعودي، بما يعادل 19.288.519 مليون جنيه مصري، في شباك التذاكر السعودي وذلك خلال أول أسبوع عرض بالمملكة العربية السعودية، إذ انطلق الفيلم هناك يوم الخميس الماضي الموافق 3 أغسطس الجاري.

وفي شباك التذاكر المصري حصد فيلم "مرعي البريمو" إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و700 ألف جنيه خلال أول أسبوع عرض، اذ انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي الموافق 2 أغسطس، ليفتتح الفيلم موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

فيلم "مرعي البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

ويعود هنيدى في "مرعى البريمو" للعمل مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنيه ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هى "صعيدى في الجامعة الأمريكية" عام 1998، "همام في أمستردام" عام 1999، "جاءنا البيان التالى" عام 2001، "صاحب صاحبه" عام 2002، "يا أنا يا خالتى" عام 2005 ويسجل "مرعي البريمو" التعاون السادس بين هنيدي وسعيد حامد في السينما.

من ناحية أخرى، انتهى المطرب " أبو" من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "فارق ع الكل" وهى الأغنية الرئيسية التي تحمل اسم ألبومه الأول الجديد، وهى أيضا ثالث أغنية من الألبوم، من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والمنصات الرقمية الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الأيام المقبلة.

 

و نشر أبو مقطعا من الأغنية على حسابه الشخصي على موقع "الفيسبوك" وظهر بــــ لوك جديد ويقول فيه: "فارق ع الكل ومتنجم.. جمالك لأ مش متحجم.. عمال بيزيد يوم فى التانى.. وعندك رقة انا مدمنها.. رومانسية بدوب أنا منها.. مفيش حاجة فيك أنا مش شدانى".. يذكر أن البوم "فارق ع الكل"، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، ويقدم أبو من خلاله  مجموعة متنوعة من الأغنيات