رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول مستعد للتعاقد مع أغلى صفقة في تاريخ البريميرليج

نشر
مويسيس كايسيدو
مويسيس كايسيدو

كشفت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الجمعة، عن موافقة نادي ليفربول الإنجليزي مستعد لدفع مبلغ 110 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع اللاعب الإكوادوري مويسيس كايسيدو من برايتون، وهي أغلى صفقة في الدوري الإنجليزي.

ليفربول مستعد لضم كايسيدو

وكان كايسيدو (21 عامًا)، الذي يلعب في مركز خط الوسط الدفاعي، محط اهتمام تشيلسي خلال سوق الانتقالات الحالية، غير أن نادي برايتون رفض تحريره بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني.
وستتخطى صفقة انتقال كايسيدو إلى ليفربول، المبلغ القياسي السابق في الدوري الإنجليزي، الذي أنفقه تشيلسي لضم بطل العالم الأرجنتيني إنزو فرنانديز من بنفيكا البرتغالي العام الماضي والتي بلغت 107 مليون جنيه.
 

مويسيس كايسيدو

وسيكون برايتون أكبر المستفيدين من الصفقة، والذي ضم كايسيدو إلى صفوفه مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني فقط من إندبندينتي ديل فالي عام 2021.
وفي حال انضمام كايسيدو إلى ليفربول فسيلعب مجددا مع زميله السابق بطل مونديال قطر، الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر الذي غادر برايتون إلى فريق ليفربول في تموز الماضي.
ويسعى ليفربول الذي حل خامسا في الموسم المنصرم، لتعزيز خط وسطه بعد رحيل الثنائي جوردان هندرسون والبرازيلي فابينو إلى الأندية السعودية.

تابع..
فانتازي.. منافسة شرسة بين محمد صلاح وديبروين قبل انطلاق البريميرليج

محمد صلاح وديبروين
محمد صلاح وديبروين

وجه محمد صلاح نجم ليفربول، رسالة إلى جماهير الدوري الإنجليزي، ومستخدمي لعبة الفانتازي الأشهر على مستوى العالم، قبل ساعات قليلة من انطلاق الموسم الجديد.

الدوري الإنجليزي 

وحدد مسؤولي الدوري الإنجليزي الثامنة والثلث مساء اليوم الجمعة، أخر موعد لإجراء التعديلات في لعبة “فانتازي” قبل بدء الجولة الافتتاحية من الموسم الجديد.

 

وكشف محمد صلاح عن سبب ارتفاع سعره والذي وصل لـ 12.5 مليون يورو، والمقارنة بينه وبين البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي، في الأكثر مساهمة في الأهداف.

 

وقال صلاح في تصريحاته على الصفحة الرسمية لـ فانتازي الدوري الإنجليزي:” ألعب لعبة الفانتازي بانتظام، حسنًا، مجددًا، الحصول علي في اللعبة يتطلب دفع مبلغ كبير بالنسبة للناس “.

وأضاف محمد صلاح:” لكني سأدفع من أجل الحصول علي في اللعبة، على أي حال أنا أحد أكثر من يجمعوا النقاط في كل موسم، الناس دائمًا ترغب في شرائي لذلك عليهم دفع الثمن “.

وتابع نجم ليفربول عن ارتفع سعره:” لأني أحصل على أعلى النقاط تقريبا في كل موسم.. أليس ذلك صحيح؟!، أنا، وأليسون وما بين روبو وترينت، هذا هو فريقي بشكل عام “.

وعن اختيار تشكيلته في الفانتازي:” أنا لا أقصد الاختيار من ليفربول بل هم اختياراتي على مستوى البطولة بالكامل، فأنا وأليسون دائما في الفريق وأحيانا أختار روبو وأحيانا ترنت “.

وعن اللاعب الذي سيسجل أكبر عدد من الأهداف:” بالطبع أختار نفسي دائما، سأختار نفسي أيضًا في صناعة الأهداف وربما أقول أنا أو دي بروين سنرى من سيفوق “.

وعن من سيحصل على أعلى عدد نقاط إضافية في فريقه:” يمكن أن أختر نفسي أليس كذلك؟! نعم سأختار نفسي، في فريقي؟ بالطبع، أنا الكابتن طوال الوقت وطوال الموسم “.