رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة كورتوا تُقرب ياسين بونو من ريال مدريد

نشر
ياسين بونو
ياسين بونو

يرغب مسؤلي ريال مدريد الإسباني والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم كارلو أنشيلوتي، في التعاقد مع المغربي ياسين بونو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حارس مرمى منتخب المغرب و فريق إشبيلية الإسباني، لتعويض الغياب الطويل للبلجيكي تيبو كورتوا بسبب تعرضه للإصابة القوية خلال تدريبات الملكي أمس الخميس، حسبما أفاد تقرير صحفي.

إصابة كورتوا تقرب بونو من ريال مدريد 

وفقًا للحساب الرسمي لـ "قنوات الكأس" القطرية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي أكد أن إدارة ريال مدريد وكارلو أنشيلوتي يرغبان في ضم الحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية لتعويض غياب تيبو كورتوا بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي.

أول تعليق من كورتوا بعد إصابته بالرباط الصليبي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن إصابة حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا،  قبل انطلاق منافسات الدوري الإسباني وذلك في ضربة موجعة للفريق الإسباني.

ياسين بونو 

وكتب كورتوا عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "لا تتوقع أبدًا أن تمر بشيء كهذا، لكن حان الوقت الآن لتقبل الأمر وفعل كل شيء للتغلب عليه والعودة أقوى، أشكركم جميعًا على الدعم والحب والتشجيع، وأؤكد لكم أنني مصمم على التعافي في أسرع وقت ممكن".

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية عن مدة غياب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، تيبو كورتوا، بعد إصابته الخطيرة بقطع في الرباط الصليبي.

وسيخضع اللاعب لجراحة عاجلة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الدخول في برنامج علاجي.

كورتوا تعرض للإصابة في تدريبات اليوم، الخميس، وغادرها باكيًا مما قد يغير كل خطط ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية.

ولكن الصحيفة الشهيرة نشرت أخبارًا سيئة للجماهير وللمدرب، كارلو أنشيلوتي، بشأن المدة التي من المفترض أن يغيبها.

لم تكن الفحوصات الطبية جيدة وربما يكون قد انتهى موسم كورتوا قبل أن يبدأ لأنها قد تبعده عن الملاعب لفترة تتراوح بين 5 إلى 7 أشهر مقبلة.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو، السبت، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

أضاف:" يعمل ريال مدريد الآن على تخفيض رسوم الصفقة مع نظيره الأندلسي".

وكان ريال مدريد قد أعلن، أمس الخميس، إصابة حارس مرماه تيبو كورتوا بتمزق في الرباط الصليبي، وسيخضع لتدخل جراحي يغيب على أثره لفترة طويلة عن المباريات، وأكدت بعض التقارير إلى احتمالية غياب كورتوا لـ 9 أشهر.