رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

19.3 مليون جنيه حصاد الأسبوع الأول لعرض "مرعي البريمو" بالسعودية

نشر
الأمصار

 حقق فيلم "مرعي البريمو" للنجم المصري محمد هنيدى إيرادات بلغت 2.342.041 مليون ريال سعودي، بما يعادل 19.288.519 مليون جنيه مصري، في شباك التذاكر السعودي وذلك خلال أول أسبوع عرض بالمملكة العربية السعودية، إذ انطلق الفيلم هناك يوم الخميس الماضي الموافق 3 أغسطس الجاري.


 وفي شباك التذاكر المصري حصد فيلم "مرعي البريمو" إيرادات وصلت إلى 8 ملايين و700 ألف جنيه خلال أول أسبوع عرض، اذ انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم الأربعاء الماضي الموافق 2 أغسطس، ليفتتح الفيلم موسم الصيف السينمائي لعام 2023.

فيلم "مرعى البريمو" تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد ويقوم ببطولته برفقة محمد هنيدي، وغادة عادل، كل من: أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، لطفى لبيب، نيللى محمود ويجسد هنيدى في الفيلم شخصية مرعى تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، والتي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

ويعود هنيدى في "مرعى البريمو" للعمل مع مخرجه المفضل سعيد حامد بعدما كونا ثنائية فنيه ناجحة على مدار السنوات الماضية أسفرت عن 5 أفلام هى "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" عام 1998، "همام فى أمستردام" عام 1999، "جاءنا البيان التالى" عام 2001، "صاحب صاحبه" عام 2002، "يا أنا يا خالتى" عام 2005 ويسجل "مرعى البريمو" التعاون السادس بين هنيدى وسعيد حامد في السينما.

أخبار أخرى…

طرح أغنية "كنت أتمنى" للمطربة أماني السويسي

الأمصار

طرحت الفنانة التونسية أماني السويسي على طريقة الفيديو كليب أحدث أعمالها الغنائية المنفردة، أغنية "كنت أتمنى" حصرياً على اليوتيوب.

خالفت أماني السويسي بأغنية "كنت أتمنى" التوقعات حيث طرحت عملاً غنائياً درامياً في عز فصل الصيف في الوقت الذي يشهد الصيف أعمالاً غنائية ايقاعية ومقسوم.

أغنية "كنت اتمنى" من اللون الغنائي الدرامي وجاءت باللهجة المصرية، وسلطت الضوء على إشكالية أنانية الرجل في علاقته العاطفية في شريكة حياته.
صُورت أغنية "كنت اتمنى" على طريقة الفيديو كليب في لبنان مع المخرج فادي حداد.

من جهتها، أعربت اماني السويسي عن سعادتها بصدور أغنية "كنت اتمنى" الني قدمتها بإحساس، مشددةً على أنها من الأغنيات القريبة جداً لها.

أغنية "كنت اتمنى" من كلمات هاني صارو والحان احمد زعيم وتوزيع شريف قاسم وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

أخبار أخرى…. 

كواليس أغنية ماجدة الرومي "عندما ترجع بيروت"

طرحت المطربة اللبنانية ماجدة الرومي أغنية جديدة تحمل أسم " عندما ترجع بيروت إلينا بالسلامة" على طريقة الفيديو كليب، وذلك في الذكرى الثالثة لـ  انفجار ميناء بيروت، الذي وقع بتاريخ 4 أغسطس 2020.

وذكرت مصادر صحفية، أن الأغنية صورت في 6 أيام مابين مصروبيروت، وحرص صناعها ألا يستعينوا بمشاهد من إنفجار المرفأ تجنبا لـ التكرار.