رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع ياسين بونو بديلًا كورتوا

نشر
الأمصار

بدأ نادي ريال مدريد تحركاته للتعاقد مع النجم المغربي ياسين بونو حارس مرمى إشبيلية حسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وذلك بعد أن تعرض الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لقطع في الرباط الصليبي ما يعني أنه سيغيب لفترة طويلة جداً.

وقال الصحيفة أن إشبيلية مستعد لبيع بونو للنادي الملكي وحدد سعر أسد الأطلس بمبلغ 15 مليون يورو.

ويعتبر بونو صاحب الـ 32 عاماً من أفضل الحراس في بطولة الدوري الإسباني في السنوات الماضية.

وأعلن ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي، تعرض حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم البلجيكي تيبو بتمزق في الرباط الصليبي.

اصابة حارس مرمى ريال مدريد 

ونشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي: «بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا تيبوت كورتوا، تم تشخيص إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى. سيخضع اللاعب لعملية جراحية في الأيام المقبلة».

تيبو كورتوا

وغادر تيبو كورتوا، حارس عرين الريال، مران اليوم، استعدادا لمواجهة أتليتك بيلباو في الدوري الإسباني.

وأشارت التقارير الصحفية الإسبانية، إلى أن الحارس البلجيكي غادر المران مستندا على عكاز طبي، الأمر الذي أشار إلى خطورة الإصابة.

وكانت صحيفة “ذا أثليتيك”، قد كشفت في وقت سابق أن سبب غياب الحارس البلجيكي في مران الفريق استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد الودية السابقة، هو بسبب الإصابة.

حيث قالت الصحيفة إن كورتوا غاب عن التدريبات بسبب شعوره ببعض الإنزعاجات، لكن الصحيفة زعمت في السياق ذاته أن الأمر لا يستوجب القلق.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وأتليتك بيلباو، السبت، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2023/2024

وعن موعد مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2023/2024، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ضيفًا على ملعب ستاد سان ماميس لمواجهة اتلتيك بلباو يوم السبت المقبل والموافق 12 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز موسم 2023/2024 الجديد.

وستنطلق مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، السعودية، قطر، الكويت، لبنان، سوريا، العراق، الأردن، البحرين، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 9:30 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.