رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر لكرة اليد أمام جزر الفارو في ربع نهائي بطولة العالم للناشئين

نشر
الأمصار

يواجه منتخب مصر لناشئي كرة اليد مواليد 2004 نظيره جزر الفارو في إطار ربع نهائي بطولة العالم المقامة في كرواتيا وسط طموح التأهل للمربع الذهبى.

وتأهل منتخب ناشئين اليد إلى ربع النهائي بعد تحقيق الفوز على البرازيل مساء الإثنين 38/23 قبل الخسارة من إسبانيا بنتيجة 42/35 فى خسارة غير مؤثرة على ضمان التأهل.

ونجح منتخب أحفاد الفراعنة في تحقيق الفوز بأول لقاءاته  في الدور الأول على نظيره اليابانى بنتيجة 40/32، قبل أن يلتقي التشيك ويحقق الفوز بنتيجة 28 / 22  ثم على أيسلندا بنتيجة 33 / 30.

منتخب مصر لناشئى كرة اليد مواليد 2004

أخبار أخرى..

منتخب مصر يخسر أمام إسبانيا في كأس العالم لكرة اليد تحت 19عاماً.

تعرض منتخب مصر للناشئين للخسارة الأولى في كأس العالم للناشئين لكرة اليد أمام منتخب إسبانيا بنتيجة 42 ` 35 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء في ختام الدور الرئيسي بمونديال كرة اليد تحت 19 عاما.

ونجح المنتخب الإسباني في التفوق بالشوط الأول بنتيجة 11` 8 ، وواصل منتخب إسبانيا تفوقه في الشوط الثاني لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 42 ` 35.
وحسم المنتخب الإسباني صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بينما جاء منتخب مصر في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

ويلعب منتخب مصر أمام جزر الفارو في ربع النهائي ظهر بعد غد الخميس ، بينما يواجه المنتخب الإسباني نظيره الألماني.

وواصل منتخب مصر لكرة اليد للناشئين نتائجه الإيجابية في بطولة العالم تحت 19 بالتغلب على منتخب أيسلندا بنتيجة 33-30، في ختام مباريات المجموعة الثالثة من الدور التمهيدي للبطولة.

ونجح ناشئ الفراعنة في العودة من التأخر من فارق 4 أهداف خلال الشوط الأول إلى تقليص النتيجة إلى فارق هدف واحد، لينتهي الشوط بنتيجة 15-14 لصالح أيسلندا.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل منتخب مصر صحوته ونجح في التقدم على أيسلندا بفارق 4 أهداف عند النتيجة 21-17، وحافظ منتخب مصر للناشئين على التقدم برغم من تعادل لاعبي أيسلندا في الشوط الثاني.

وحافظ منتخب مصر للناشئين على فارق الـ3 أهداف، لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 33-30.

وشهدت نهاية المباراة، محاولات من قبل لاعبي أيسلندا للتعدي على لاعبي منتخب مصر وإفتعال أزمة معهم، لكن جهاز منتخب مصر بقيادة وائل عبد العاطي احتوى الموضوع.