رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الحكومة العراقية للاعبي الشرطة "كلّ التقدير والشكر لكم يا أبطال"

نشر
الأمصار

وجه الدكتور محمد شياع السوداني رئيس الحكومة العراقية رسالة خاصة إلى لاعبي فريق الشرطة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، عقب هزيمة الفريق امام النصر السعودي بهدف دون رد في نصف نهائي بطولة الملك سلمان للأندية العربية.

وقال السوداني، كلّ التقدير والشكر لكم يا أبطال نادي الشرطة، على الأداء الرائع والتنافس الكبير الذي جعلكم ترتقون إلى هذا الدور المتقدّم، في بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، لقد أسعدتم الجماهير وجعلتم العراقيين يفخرون بمستواكم المميز، وشكراً للقائمين على هذه البطولة، التي عكست وجهاً مشرقاً ومتطوراً للكرة العربية.

جاءت هذه التغريدة بعد الأداء المميز الذي قدمه لاعبو الشرطة العراقي خلال البطولة، بعد التأهل من مجموعة صعبة كان بها اتحاد جدة السعودي وكبيري الكرة التونسية الترجي والصفاقسى، ثم نجح باقصاء كبير قطر فريق السد ليتواجه مع النصر الملئ بالنجوم المستقطبين من كبرى الدوريات الأوربية خلال الموسم الحالي.


ويتفوق نادي النصر السعودي في القيمة السوقية بفارق كبير على حساب الشرطة حيث تصل قيمة العالمي الى 153 مليون يورو تقريباً مقابل 3 ملايين فقط لممثل الكرة العراقية الذي قدم مجهود كبير خلال المباريات الخمس التي خاضها جعل الجميع منبهر من قوته وصلابته الدفاعية في مواجهة الفرق الكبيرة التي اصطدم بها خلال البطولة.

النصر يفوز على الشرطة

وتأهل النصر السعودي، لنهائي البطولة العربية، بعد تغلبه على نظيره الشرطة العراقي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة المقامة حالياً في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى السبت القادم.

وحرمت تقنية الفيديو "فار"، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من أول أهداف المباراة، في الدقيقة 30، بداعي التسلل. 

وفى الشوط الثاني، نجح رونالدو في تسجيل هدف فوز النصر بالمباراة، فى الدقيقة 75، عن طريق ركلة جزاء، والتي حصل عليها النجم السنغالي ساديو ماني.

وتصدر النجم البرتغالي، قائمة هدافي البطولة العربية برصيد 4 أهداف متفوقا على كريم بنزيما، نجم الاتحاد برصيد 3 نقاط.

وينتظر النصر، فى المباراة النهائية المقرر له مواجهة الفائز من مواجهة الهلال والشباب القائمة الأن.