رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وست هام يسعى للتعاقد مع جيمس وارد لاعب ساوثهامبتون

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن استعداد وست هام يونايتد للتعاقد مع جيمس وراد -براوس لاعب ساوثهامبتون، خلال فترة الميركاتو الصيفية الحالية.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، يستعد وست هام للتعاقد مع جيمس وراد -براوس مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت الصحيفة، حصل أبطال الدوري الأوروبي على عرض بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني للاعب الدولي الإنجليزي ، حيث تم رفع عرضهم الأخير للاعب خط الوسط إلى 27 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إسترليني إضافية في الوظائف الإضافية.

وتابعت الصحيفة، يأمل الطرفان في إتمام صفقة بحلول نهاية الأسبوع، مما يعني أن مواجهة السبت مع نورويتش في عطلة نهاية الأسبوع قد تكون الأخيرة لورد براوز باللونين الأحمر والأبيض.

في سياق متصل، انتقد رافاييل فاران مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإرشادات الجديدة الخاصة بالوقت الإضافي والسلوك في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، متسائلاً عن السبب في عدم استطلاع آراء اللاعبين.

وجرى توجيه المسابقات حول العالم بحساب الوقت الضائع بسبب التوقفات بشكل أكثر دقة هذا الموسم ، بما في ذلك احتفالات اللاعبين بالأهداف والأوقات الضائعة خلال عملية مراجعة تقنية الفيديو (فار).

وسجل ارسنال هدف التعادل في الدقيقة 11 من أصل 13 دقيقة وقت بدل ضائع احتسبت خلال مباراته أمام مانشستر سيتي أمس الأحد في كأس الدرع الخيري، قبل أن يحسم الفوز عبر ركلات الجزاء الترجيحية.

وغرد فاران عبر حسابه على شبكة "تويتر" للتواصل الإجتماعي اليوم الاثنين: "عقدنا محادثات الأسبوع الماضي مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وتم توصية الحكام بقرارات ولوائح جديدة".

وأضاف: "من جانب المدربين واللاعبين، تشاركنا مخاوفنا على مدار السنوات بشأن زيادة أعداد المباريات ، أجندة المباريات مزدحمة، وهو مستوى خطير للاعبين فيما يخص السلامة الجسدية والذهنية".

وأوضح المدافع البرتغالي: "رغم ملاحظاتنا السابقة ، فقد أوصوا الآن بالنسبة للموسم المقبل، بمباريات أطول وقوة أكبر ومشاعر أقل من جانب اللاعبين، نريد فقط أن نكون في حالة جيدة على أرض الملعب لنمنح النادي والمشجعين 100% من طاقتنا، لماذا لا يتم السماع لآرائنا؟".