رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوندوجان يوجه رسالة لجماهير برشلونة بعد الفوز بكأس خوان جامبر

نشر
الأمصار

أبدى الألماني إلكاي جوندوجان لاعب برشلونة الإسباني، سعادته بعد الفوز على توتنهام، والتتويج بكأس خوان جامبر الودية.

وحقق برشلونة الفوز على توتنهام بنتيجة (4-2)، في المواجهة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، في نهائي كأس خوان جامبر.

وكتب جوندوجان عبر حسابه على إنستجرام: "أمسية رائعة في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. شكرًا على الترحيب الحار".

وتقدم روبرت ليفاندوفسكي لبرشلونة من تصويبة قوية داخل حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة من زمن اللقاء، بتمريرة رائعة من البرازيلي رافينيا.

وعادل توتنهام الكفة في الدقيقة 24، عبر لاعب الوسط الاسترالي سكيب بتسديدة أرضية قوية سكنت شباك تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة.

وتمكن اللاعب ذاته تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 36، من تمريرة ساحرة من الكرواتي إيفان بيريزيتش. 

وعادل برشلونة الكفة، في الدقيقة 81.. بتمريرة ساحرة من المغربي لامين يامال، ليتابعها فيران توريس بطريقة رائعة في شباك توتنهام.

قبل أن يسجل أنسو فاتي الضربة القاضية لفريق برشلونة في الدقيقة 88، بتمريرة ساحرة من فيران توريس، قبل أن يعود الزلزولي في الدقيقة 93 من زمن اللقاء ليحرز الهدف الرابع بطريقة رائعة بتمريرة من فيران لوبيز.

ويستهل فريق برشلونة حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني "الليجا" بمواجهة خيتافي خارج ملعبه، في الجولة الافتتاحية للبطولة، المقررة يوم الأحد 13 أغسطس الجاري.

اقرأ أيضًا..

تقارير: فرانك كيسي خارج حسابات تشافي من نهاية الموسم

يشعر الإيفواري فرانك كيسي، لاعب وسط برشلونة، الذي اقترب من الانضمام لأهلي جدة السعودي، بأنه تعرض ل"الغدر" من قبل إدارة النادي الكتالوني.

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن مصادر مقربة من كيسي، إن المدرب تشافي هيرنانديز كان نادرا ما يتحدث معه أثناء فترة الإعداد، في رسالة واضحة بأنه "خارج حسابات الفريق"، ما دفعه للرحيل.

وأشارت إلى أن كيسي يغادر برشلونة وهو حزين للغاية، ولديه شعور مؤلم بأن برشلونة وقع معه فقط من أجل جني الأموال، حيث حصل عليه كصفقة مجانية من ميلان، ثم وضعه كأولوية في قائمة المبيعات.

وأوضحت أن كيسي ودع برشلونة من الباب الخلفي، وكانت لديه رغبة في الاستمرار وإثبات نفسه مع الفريق الكتالوني.