رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يُحيي حفلاً غنائيًا في الساحل الشمالي الجمعة المقبلة

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

يستعد النجم عمرو دياب لإحياء حفلا غنائيا ضخما في الساحل الشمالي ضمن حفلات الصيف، يوم الجمعة المقبل، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه التي يعشقها جمهوره، بالإضافة إلى عدد من الأغاني الجديدة التي حرص على طرحها الفترة الماضية، كما أتيحت تذاكر الحفل من خلال موقع "تذكرتى".

يعيش النجم عمرو دياب انتعاشه فنية خلال الفترة الحالية، إذ أنه من المقرر أن يقدم حفلا غنائيا جديدا فى بيروت يوم 19 أغسطس الجارى، فضلا عن حفله الغنائي في أبو ظبي يوم 9 سبتمبر المقبل.

كما طرح مؤخرا عدد من الأغاني الجديدة، منها أغنية "يا ليل" التي جمعته بابنه عبد الله، وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن عمرو دياب وتوزيع أحمد إبراهيم، ميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، ويقدم خلالها عمرو دياب تجربة فنية فريدة في عالم الموسيقى، كما تجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغنى نجله عبد الله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.

كما طرح أغنية "والله أبدا" مؤخرا، ويغنى خلالها أبياتا من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي.

أخبار أخرى..

محمد منير يُشعل الأجواء في حفل مهرجان العلمين الجديدة


أشعل الكينج محمد منير، الأجواء في حفل مهرجان العلمين بأغانيه التي قدمها وتفاعل معها الجمهور الحاضر بشدة.

قدم النجم محمد منير أغنية "علموني عنيك أسافر" و"شمندورة"، ضمن حفله بمهرجان العلمين وسط هتافات كبيرة من جمهوره.

وقدم الكينج محمد منير خلال حفله بمهرجان العلمين الكابو حميد الشاعري، وغنيا سويا أغنية "عالم جريء"، وقال الكينج: "احنا توأم"، ليرد الكابو: "أول مرة وقفنا على المسرح مع بعض من حوالى 30 سنة وكان مع الكينج، وأنا من المنايرة".

وافتتح الكينج محمد منير حفله الغنائي بمهرجان العلمين بأغنية "رزقنا الرزق على الله" وسط هتاف كبير من الجمهور مرددين: "الكبير كبير بنحبك يا منير".

من ناحية أخرى، أطلق النجم أكرم حسني أغنية "على مين يا أسطى" على يوتيوب، وهى الأغنية الدعائية لفيلم العميل صفر، والذى من المقرر إطلاقه يوم الأربعاء 16 أغسطس المقبل، والأغنية من كلمات أكرم حسنى، ألحان كريم عاشور، توزيع أحمد وحيد كينج.  

وتدور أحداث فيلم العميل صفر حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. 

 وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم النجوم بيومى فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، والفنانة السعودية الشابة فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله. 

 وشهد البرومو مطاردات فى البر والبحر، وتحديات خطيرة يواجهها العميل صفر وفريقه الخاص لإتمام مهمته السرية على أكمل وجه، وفى سبيل ذلك يقع فى مختلف الأزمات ويعرض حياته وحياة كل من حوله إلى الخطر، ولكنه لا يفقد إيمانه بنفسه، وذلك فى اطار كوميدى.    أكرم حسنى على مين يا أسطى.