رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نقل مباراة السلط والحسين في الدوري الأردني إلى ملعب البيترا

نشر
الأمصار

قرر الاتحاد الأردني لكرة القدم، نقل مباراة السلط والحسين، ضمن الجولة الثانية الدوري الأردني للمحترفين والتي كانت مقررة عند السابعة مساء الجمعة، على ملعب السلط لتقام نفس اليوم والتوقيت على ملعب البترا.

كان الحسين إربد، استهل مشواره ببطولة الدوري بالفوز على شباب الأردن (5-0) منحته صدارة الترتيب، فيما تعرض السلط للخسارة أمام الفيصلي (1-2).

جاء قرار نقل المباراة بسبب عدم الانتهاء من أعمال الصيانة في ملعب السلط، وعلى الرغم فترة التوقف الطويلة لكرة القدم الأردنية، إلا أن قضية عدم جاهزية الملاعب تطل مع كل بداية موسم، وكان آخرها إستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

حياصات: الفيصلي لم يتفق مع أي مدرب

من جانبه، قال فراس حياصات عضو مجلس إدارة الفيصلي، إن ناديه لم يتفق حتى الآن مع أي مدير فني ليتولى مهمة قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

وأوضح حياصات عبر حسابه على "فيسبوك": "جميع أسماء المدربين المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص اقترابهم من تولي قيادة الفيصلي غير صحيحة وغير واردة، لم نتفق مع أي مدرب حتى هذه اللحظة".

وتابع: "إدارة نادي الفيصلي تسعى لتعيين مدرب على سوية عالية ولا تلتفت لما يقال على السوشيال ميديا حيث تدرس ملف المدرب بشكل دقيق وبعناية فائقة".

وختم حياصات حديثه: "نطالب الجميع بالتأني والصبر لكي لا نندم مستقبلاً فنحن مثلكم نسعى ليكون الفيصلي بأفضل حال ولا نريد أن نتسرع بحسم هذا الملف تحديدًا".

وكان نادي الفيصلي قد قرر تكليف حسونة الشيخ بالإشراف على تدريبات الفيصلي بشكل مؤقت، بعد استقالة المدير الفني جمال أبو عابد.

من جانبه، أعلن نادي الزوراء، تعاقده رسميا مع المدافع الدولي مصطفى ناظم لمدة موسم واحد، قادما من الفيصلي الأردني.

وذكر نادي الزوراء في بيان رسمي: "المدافع الدولي مصطفى ناظم يوقع على كشوفات الزوراء قادما من الفيصلي الأردني".

ويعد ناظم، من العناصر الدولية البارزة، وسبق له أن خاض تجربة قصيرة مع الفيصلي وفسح عقده بالتراضي قبل أيام قليلة.

ولعب ناظم مع الشرطة في مرحلة الذهاب من الدوري الممتاز للموسم الماضي، كما مثل الديوانية والنجف ونفط الوسط بالمواسم السابقة.

كما أبرم الزوراء صفقة علي محسن لمدة عامين قادما من القوة الجوية.

وكان الزوراء، أعلن في وقت سابق إنجاز صفقة المدافع محمد مصطفى قادما من النصر الإماراتي، وأيضا التعاقد مع لاعب الوسط محمد علي عبود قادما من القوة الجوية، علاوة على تمديد عقود الرباعي جلال حسن ومصطفى محمد ولؤي العاني والحسن حويبيب.