رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونيخ يُغرى توتنهام بأكثر من 100 مليون يورور

نشر
الأمصار

عرض نادي بايرن ميوينخ الألماني أكثر من مائة مليون يورو على نادى توتنهام الإنجليزي مقابل شراء المهاجم هاري كين قبل نهاية الميركاتو الصيفي، استعدادًا للموسم الجديد المقرر انطلاقه الجمعة المقبلة.

ويتمسك بايرن بالمهاجم صاحب الثلاثون عامًا، وذلك بعدما قدم أكثر من 3 عروض على النادي الإنجليزي خلال الصيف الجاري من أجل ضمه تعويضًا لرحيل المهاجم البولندى ليفاندفيسكي الموسم الماضي.

تفوّق بايرن ميونخ على موناكو 4-2 الاثنين في أونترهاخينج (ضواحي ميونخ) في لقاء ودي استعدادا لانطلاق الموسم الجديد في كل من ألمانيا وفرنسا، الذي يفتتحه الفريقان في عطلة نهاية هذا الأسبوع.ويبدأ بايرن ميونخ ومدربه توماس توخيل الموسم الجديد، السبت، ضد لايبزيج على ملعب "أليانز أرينا" في مباراة كأس السوبر الألمانية، فيما يحل موناكو ضيفا، الأحد، على كليرمون في المرحلة الأولى من الدوري الفرنسي.

وأمام أكثر من 10 آلاف متفرج، هيمن بطل الدوري الألماني في المواسم الـ11 الأخيرة على المباراة لكن موناكو كان البادئ بالتسجيل عبر الياباني تاكومي مينامينو (د29)، قبل أن يرد العملاق البافاري سريعا عبر لاعبه الجديد النمساوي كونراد لايمر (د32).

وأنهى بايرن الشوط الأول متقدما 3-1 بعدما أضاف هدفين في الدقيقة 42 عبر جمال موسيالا والوقت بدل الضائع من ركلة جزاء نفذها سيرج جنابري.

وعاد موناكو لأجواء اللقاء في بداية الشوط الثاني بفضل ركلة جزاء نفذها قائده وسام بن يدر (د62)، لكن ليروي ساني أعاد الفارق إلى هدفين في الدقيقة 68 بعد تمريرة من الفرنسي كينجسلي كومان.

رسميًا.. توتنهام يتعاقد مع المدافع فان دي فين حتى 2029

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعاقده رسميا مع المدافع الهولندي ميكي فان دي فين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من نادي فولفسبورج الألماني.

وأصدر توتنهام بيانا رسميا ذكر فيه "يسعدنا أن نعلن عن توقيع ميكي فان دي فين قادما من فولفسبورج، فى انتظار الحصول على تصريح العمل".

وأضاف البيان "وقع المدافع الهولندى عقدًا مع النادي يستمر حتى عام 2029 ، وسيرتدي القميص رقم 37".
ويستعد توتنهام لمواجهة فريق برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في نهائي كأس خوان جامبر.

مباراة برشلونة ضد توتنهام هوتسبير تقام فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2023، في نهائي كأس خوان جامبر.