رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق البحرين للألعاب الإلكترونية يفوز بالمركز الثاني والخامس في مسابقات فيفا

نشر
فريق البحرين للالعاب
فريق البحرين للالعاب الالكترونية

نجح فريق الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية، اليوم، في الحصول على المركز الثاني والخامس بمنافسات لعبة (فيفا 4)، والتي أقيمت في مدينة سول في كوريا الجنوبية مؤخرًا،  في بطولة الطريق إلى الألعاب الآسيوية، والتي شهدت تنافسًا شديدًا، حيث أظهر لاعبو الفريق مهارات استثنائية وتصميم على نيل البطولات.
 
وأعرب حسين الكوهجي رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية عن فخره واعتزازه بالإنجازات المستمرة والمتواصلة للاعبين في مختلف الرياضات الالكترونية، والتي تحظى بدعم مستمر من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومتابعة من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة.
 
وأشاد الكوهجي بتفاني أعضاء الفريق والدور المهم الذي لعبوه في رفع راية مملكة البحرين في مجتمع الرياضات الإلكترونية دوليًا، مؤكدًا أن فوزهم في هذا المحفل الدولي يمثل مصدر فخر كبير للمملكة والاتحاد، وهم كل من اللاعبين عبدالعزيز عبداللطيف فقيهي وراشد خالد الرويحي ومدرب الفريق محمد خالد الرويحي.
 
من جهتهم، عبر اللاعبون عن امتنانهم لما يبذله الاتحاد من دعم ثابت، مشيرين بشكل خاص للدعم الذي قدمه رئيس الاتحاد، والذي يمثل الجهد التعاوني والشراكة القوية بين اللاعبين والاتحاد.

أخبار أخرى ..

البحرين: إصدار قرارًا بإنشاء الفريق الوطني للمعلومات والسُّـكَّـان

أصدر الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في البحرين، القرار رقم (56) لسنة 2023 بإنشاء الفريق الوطني للمعلومات والسُّـكَّـان، وذلك بناءً على عرْض وزير شئون مجلس الوزراء، وبعد موافقة مجلس الوزراء.

ونصت المادة الأولى من القرار، الصادر اليوم الاثنين، على أن يُـنشأ فريق يُسمى "الفريق الوطني للمعلومات والسُّـكَّـان"، ويُـشار إليه في هذا القرار بكلمة "الفريق"، ويُشكَّـل برئاسة وزير شئون مجلس الوزراء، وعضوية ممثلين عن الجهات الآتية:

1- وزير التنمية المستدامة                                 نائباً للرئيس.

2- وزارة الداخلية.

3- وزارة الخارجية.

4- وزارة المالية والاقتصاد الوطني.

5- وزارة العمل.

6- وزارة شئون البلديات والزراعة.

7- وزارة النفط والبيئة.

8- وزارة المواصلات والاتصالات.

9- وزارة الأشغال.

10- وزارة التنمية الاجتماعية.

11- وزارة الصحة.

12- وزارة العدل والشئون الإسلامية والأوقاف.

13- وزارة الإسكان والتخطيط العمراني.

14- وزارة السياحة.

15- وزارة التربية والتعليم.

16- وزارة الصناعة والتجارة.

17- وزارة شئون الشباب.

18- مكتب رئيس مجلس الوزراء.

19- المجلس الأعلى للمرأة.

20- هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية.

21- مجلس التنمية الاقتصادية.

22- هيئة الكهرباء والماء.

23- مصرف البحرين المركزي.

24- جهاز الخدمة المدنية.

25- جهاز المساحة والتسجيل العقاري.