رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميندي: أتينا للنهوض مجددًا بالأهلي.. وسنعيده كبيرًا لمكانه الطبيعي

نشر
الأمصار

وجه السنغالي إدوارد ميندي حارس مرمى الأهلي السعودي، رسالة حماسية لجماهير "الراقي" بخصوص مواجهة الجمعة المقبل أمام الحزم في افتتاحية دوري روشن للمحترفين.

وقال إدوارد ميندي في حفل تدشين موسم 2023-2024 من دوري روشن، مساء الاثنين: "أتينا للنهوض مجددا بالأهلي، وسنعيده كبيرا لمكانه الطبيعي".

وأضاف صاحب ال "31 عاما": "أعتقد أننا نستطيع أن نرى ونشعر أن جماهير (الأهلي) مجانين بكرة القدم".

وتابع: "لديهم الكثير من التوقعات، ونحن هنا لنجعلهم فخورين، ولا نستطيع الانتظار للبدء يوم الجمعة".

وانتقل ميندي إلى أهلي جدة قادما من تشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، بعقد لمدة 3 سنوات.

وسيحصل ميندي على راتب سنوي 12 مليون دولار، مع 3 ملايين إضافات، وفقا لتقارير إعلامية.

وكان الأهلي قد هبط لدوري الدرجة الأولى "يلو" في الموسم الماضي، وعاد سريعا لدوري المحترفين.

ودخل الفريق الملقب ب "قلعة الكؤوس" سوق الانتقالات الصيفية بقوة حيث ضم إلى جانب ميندي، عدة نجوم أهمهم، الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي السابق، والبرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق.

في سياق متصل، يسعى نادي أهلي جدة السعودي لإبرام صفقة دفاعية من صفوف فريق روما الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن أهلي جدة أبدى رغبته في التعاقد مع النجم البرازيلي روجير إيبانيز، مدافع روما الإيطالي، في الصيف الحالي.

وأفاد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، بأن مسئولي أهلي جدة توصلوا لاتفاق شفهي مع روجير إيبانيز بشأن الشروط الشخصية في بنود العقد.

وأكد الصحفي "رومانو" عبر حسابه على "تويتر"، أن العقد جاهز ويتبقى التوقيع فقط لإتمام صفقة انتقال روجير إيبانيز إلى الدوري السعودي.

وأشار الصحفي "رومانو"، إلى أن روجير إيبانيز قد يخضع للفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن روما لم يحسم مصير لاعبه بشكل نهائي حتى الآن.

وأوضح "فابريزيو رومانو"، أن هناك مفاوضات جارية بين ناديي أهلي جدة وروما، وسيكون هناك اجتماع أيضًا، مساء اليوم الأحد، لدراسة صيغة العقد وحسم صفقة روجير إيبانيز.