رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي على وشك تجديد عقد برناردو سيلفا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن البرتغالي برناردو سيلفا يقترب من التجديد مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برناردو سيلفا على وشك التجديد مع السيتي.

وأضافت الصحيفة، أن سيلفا بعيد عن الانتقال لبرشلونة الإسباني بسبب الوضع الإقتصادي الذي يمر به الفريق الكتالوني.
وينتهي عقد برناردو سيلفا في 30 يونيو 2025، ونجح في المساهمة بفوز مانشستر سيتي بالثلاثية في الموسم الماضي وهي الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وحصد فريق أرسنال الإنجليزى لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى للمباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي".

وافتتح السيتي التسجيل عبر كول بالمر في الدقيقة (77)، وعدل لياندرو تروسارد النتيجة لآرسنال في الدقيقة (90).

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة 14، بتسديدة أرضية من رودريجو من على حدود المنطقة، اصطدمت برايس ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وعاد السيتي للمحاولة من جديد في الدقيقة 18، بتسديدة أرضية أخرى من خارج المنطقة ولكن عبرألفاريز هذه المرة، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأهدر آرسنال فرصة افتتاح التسجيل في الدقيقة 25، بعد توغل من وايت في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، ليمرر الكرة إلى هافيرتز الذي سدد كرة تألق أورتيجا في التصدي لها، وتابعها مارتينيلي بتسديدة اصطدمت بستونز.

وبعد فترة من الهدوء، ظهر ساكا في الدقيقة 36 بمراوغة أكانجي في الجانب الأيمن للمنطقة، قبل أن يسدد كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وافتتح السيتي التسجيل بالفعل في الدقيقة 77، بتسديدة مقوسة من بالمر من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء سكنت الشباك.

وأهدر السيتي فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني وقتل اللقاء في الدقيقة 82، بعدما مرر ألفاريز تمريرة سحرية لفودين الذي تجاوز ساليبا وانفرد برامسدايل، مسددًا كرة أرضية تألق حارس آرسنال في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية أرسل دي بروين عرضية، تابعها رودريجو برأسية قوية تألق رامسدايل مرة أخرى في التصدي لها.

وتمكن آرسنال من تعديل النتيجة في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد تروسارد كرة من داخل المنطقة، اصطدمت بأكانجي وغيرت اتجاهها مخادعة أورتيجا لتسكن الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1) وتصل المباراة إلى ركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح سجل لمانشستر سيتي برناردو وأهدر دي بروين ورودريجو.

بينما سجل لآرسنال كل من: أوديجارد- تروسارد- ساكا- فييرا