رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنك مسقط العماني يتوج بجائزة أفضل بنك في السلطنة لعام 2023

نشر
الأمصار

حصل بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، على جائزة أفضل بنك في السلطنة من مؤسسة (Euromoney) العالمية لعام 2023. 

وتسلَّم الجائزة بالنيابة عن البنك محمد بن سلطان الحبسي، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لبنك مسقط في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتم اختيار البنك لهذه الجائزة بناءً على عدد من المعايير تتضمن تنوُّع المنتجات والأداء المالي وقيمة الأصول والإيرادات ورضا الزبائن واستخدام أحدث التقنيات الفنية والمعلوماتية في تقديم مختلف الخدمات المصرفية، إضافةً إلى الأصول والأرباح والتوسع الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية وتطوير الأعمال والابتكار في تصميم المنتجات.

 وقد جاء اختيار بنك مسقط بعد عملية اختيار دقيقة تضمنت مباحثات واسعة ونقاشات مع المديرين التنفيذيين للشركات والمصرفيين والاستشاريين الماليين من حول العالم.

 ويأتي التكريم تأكيدًا على ريادة بنك مسقط في القطاع المصرفي وإنجازًا يضاف إلى مسيرة البنك الحافلة طوال العقود الماضية، حيث تشكلت رحلة البنك من خلال السعي المستمر لتطوير مستوى الخدمات والتسهيلات المقدمة لتتناسب مع تطلعات واحتياجات الزبائن.

جهود البنك في المحافظة على التفوق 

 ويسعى بنك مسقط للاستمرار في المحافظة على ريادته في السوق من خلال رؤيته المرتكزة على الزبائن والتي تنعكس في عمله المتواصل على تلبية تطلعات الزبائن وتطوير المنتجات والخدمات لكي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية، ويقدم البنك مجموعة متميزة من الخدمات المصرفية للشركات والأفراد بالإضافة إلى خدمات الاستثمار والخزينة وإدارة الأصول والخدمات المصرفية الخاصة وغيرها من المجالات المالية. 

ويحظى بنك مسقط بتقدير وإشادة المجتمع المالي المحلي والإقليمي والدولي تقديرًا لأدائه المتميـز ومساعيه الحثيثة للارتقاء بمستوى الخدمات والتسهيلات المصرفية وطرح المبادرات. 

قائمة الجوائز التي حصل عليها البنك

وتضاف هذه الجائزة إلى قائمة الجوائز التي حصل عليها البنك هذا العام من عدة مؤسسات عالمية مرموقة منها (Global Finance) و(EMEA Finance) و(MEED)، إضافة إلى تصنيفه ضمن أفضل 100 شركة وأفضل 50 بنكًا في المنطقة من فوربس الشرق الأوسط.

البحرين.. وزير الداخلية يبحث مجالات التعاون والتنسيق مع نظيره للتربية والتعليم

استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية البحريني، اليوم الأحد، الدكتور محمد بن مبارك جمعة وزير التربية والتعليم بالبحرين.

وتم خلال اللقاء، بحث مجالات التعاون والتنسيق، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات التي تسهم في تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين ، وفق أعلى معايير الكفاءة والإنجاز.