رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض فيلم "فوى فوى فوى" لـ محمد فراج في الدول العربية

نشر
الأمصار

سوف يتم عرض فيلم "فوى فوى فوى" بطولة محمد فراج وبيومى فؤاد، في دول الخليج والوطن العربى يوم 24 أغسطس الجارى، والذى ينافس في موسم الصيف السينمائى.

طرحت الشركة المنتجة لفيلم فوي فوي البوستر الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وانستجرام استعداد لطرحه فى السينمات.

احداث الفيلم 

فيلم "فوى فوى فوى" تدور أحداثه حول حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، وفي هذه الرحلة، يلتقى بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقاه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

بوستر الفيلم 

ويُظهر البوستر محمد فراج في المنتصف مرتديا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية فيما يحمل كرة قدم وعصا مكفوفين، فيما تقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية في إشارة إلى طبيعة عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، فيما يبدو بيومي فؤاد وأمجد الحجار مذهولين بينما يظهرطه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله .

ابطال الفيلم 

العمل من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

ويذكر أن هذا أول عمل سينمائي يجمع النجمان محمد فراج ونيللي كريم .

اقرأ ايضا …


محمد رمضان: "كورونا" تسببت في ابتعادي عن السينما

الأمصار

قال الفنان محمد رمضان، إن قرار ابتعاده عن السينما لأكثر من 4 سنوات كان بسبب فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي وضعت لمواجهة تلك الأزمة.

 

وأضاف رمضان أنه بعد أن علم بتقليص استيعاب قاعات العرض إلى النصف، قرر أن يركز في الدراما التليفزيونية وأن يذهب إلى منازل المشاهدين من خلال المسلسلات لحين انتهاء الأزمة.

 

وأوضح أنه بعد أن عادت الأمور إلى طبيعتها قرر العودة إلي السينما وقدم هذا العام فيلم هارلي ثم بعد ذلك فيلم ع الزيرو الذي ينافس في موسم الصيف بدور العرض.