رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب مصر إلى الدور الرئيسي في مونديال اليد للناشئين

نشر
الأمصار

واصل منتخب مصر لكرة اليد للناشئين نتائجه الإيجابية في بطولة العالم تحت 19 بالتغلب على منتخب أيسلندا بنتيجة 33-30، في ختام مباريات المجموعة الثالثة من الدور التمهيدي للبطولة.

ونجح ناشئ الفراعنة في العودة من التأخر من فارق 4 أهداف خلال الشوط الأول إلى تقليص النتيجة إلى فارق هدف واحد، لينتهي الشوط بنتيجة 15-14 لصالح أيسلندا.

 ومع بداية الشوط الثاني، واصل منتخب مصر صحوته ونجح في التقدم على أيسلندا بفارق 4 أهداف عند النتيجة 21-17، وحافظ منتخب مصر للناشئين على التقدم برغم من تعادل لاعبي أيسلندا في الشوط الثاني.

وانتفض منتخب مصر للناشئين وتقدم مرة أخرى بعد أن تعادل الفريقين 25-25، ليتقدم المنتخب المصري بنتيجة 23-29 قبل النهاية بدقيقتين.

وحافظ منتخب مصر للناشئين على فارق الـ3 أهداف، لينهي المباراة لصالحه بنتيجة 33-30.

وشهدت نهاية المباراة، محاولات من قبل لاعبي أيسلندا للتعدي على لاعبي منتخب مصر وإفتعال أزمة معهم، لكن جهاز منتخب مصر بقيادة وائل عبد العاطي احتوى الموضوع.

وبذلك يتأهل منتخب مصر للدور الرئيسي ويصطحب معه منتخب التشيك صاحب المركز الثاني.

بينما سيلعب منتخب أيسلندا مع منتخب اليابان على منافسات تحديد المراكز (كأس الرئيس).

وسيتواجد منتخب مصر للناشئين في المجموعة الثانية بالدور الرئيسي ومعه التشيك، بالإضافة إلى منتخب إسبانيا متصدر المجموعة الرابعة والفائز من مباراة البحرين والبرازيل، حيث يكفي منتخب البحرين التعادل من أجل التأهل للدور الرئيسي.

وسيتأهل منتخب مصر للدور الرئيسي ومعه نقطتين من فوزه على منتخب التشيك بنتيجة 28-22.

تضم بعثة منتخب مصر الوطنى المصرى للناشئين مواليد 2004 ببطولة العالم كرام كردى عضو مجلس ادارة الاتحاد المصرى لكرة اليد رئيسا للبعثة و محمد الالفى المدير الفنى للمنتخبات الوطنية المصرية و وائل عبد العاطى مدرب الفريق و الكابتن وليد عبد المقصود مدرب حراس مرمى الفريق و محمد عبد المنعم مدير ادارى وحازم حامد محلل فنى والدكتور رومانى نبيل اخصائى علاج طبيعي.

وتضم قائمة اسماء اللاعبين كلا من: يوسف ناجى – يوسف وليد – عمر الخطيب – فيراس مروان – محمد وائل – زياد حشاد – محمد عماد أوكا – أحمد محمد خوجة – زياد عبد الرحيم – ياسين محمد – بلال إبراهيم – عمر أحمد حمدى – عمر عدلان – محمد عبد الغنى – أحمد تغيان – معاذ إبراهيم – محمد صلاح السيد.