رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البطولة العربية.. بونجاح يقود هجوم السد القطري لمواجهة الشرطة العراقي

نشر
السد القطري
السد القطري

أعلن برونو ميجيل المدير الفني لفريق السد القطري، التشكيل الذي سيخوض مواجهة الشرطة العراقي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من البطولة العربية للأندية «كأس الملك سلمان 2023، المقامة في السعودي وتستمر حتى 12 من شهر أغسطس الجاري.

السد يواجه الشرطة في البطولة العربية 

ويواجه فريق السد نظيره الشرطة العراقي على ملعب سلطان بن عبدالعزيز في مدينة أبها، والتي ستنطلق في السادسة من مساء اليوم السبت، في البطولة العربية للأندية 2023.

السد القطري 

تشكيل السد لمواجهة الشرطة 

وجاء تشكيل السد لمواجهة اليوم كما يلي:

مشعل برشم في حراسة المرمى 

الدفاع: بيدرو ميجيل، بدر سيار، طارق سلمان، حسن الهيدوس

خط الوسط: أوتافيو، بوعلام خوخي،  أكرم عفيف

الهجوم: ماتيوس، بغداد بونجاح، بلاتا.

اقرأ أيضًا..

عودة مدرب السد لمساعدة جوارديولا في مانشستر سيتي

 

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عودة المخضرم خوانما ليلو، كمدرب ثان إلى الجهاز الفني الذي يقوده الإسباني بيب جوارديولا، بعد موسم من توليه مسؤولية في السد القطري.

مدرب السد يعود للسيتي 

وكان ليلو حاضرًا في الجهاز الفني بين 2020 و2022 وخلال هذه الفترة، فاز الفريق بلقبي البريميرليج وكأس الرابطة ووصل لنهائي دوري الأبطال، الذي خسره أمام تشيلسي.

ومنذ رحيله إلى السد القطري، تولى منصبه لاعب إشبيلية ومالاجا السابق إنزو ماريسكا، الذي تولى مؤخرا تدريب ليستر سيتي الذي هبط من البريميرليج.

 

الهلال السعودي يسقط بثلاثية أمام السد القطري في البطولة العربية

الهلال السعودي
الهلال السعودي

سقط فريق الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدفين أمام السد القطري، في المباراة التي أقيمت على ملعب سلطان بن عبد العزيز في أبها، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية 2023.

أهداف اللقاء

افتتح أهداف المباراة الهلال عن طريق مهاجمه البرازيلي ميشيل ديلجادو في الدقيقة 10، قبل أن يدرك التعادل الفريق القطري عن طريق لاعبه الجزائري بغداد بونجاح، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

الهلال السعودي 

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق القطري الهدف الثاني عن طريق لاعبه طارق سلمان في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق مهاجمه سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح فريق السد في خطف 3 نقاط ثمينة بعد تسجيله هدفا عن طريق لاعبه غونزالو بلاتا، لينتهي اللقاء بفوز الفريق القطري بثلاثة أهداف لهدفين.

وبتلك النتيجة، رفع السد رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن الوداد المغربي والأهلي الليبي الذان يتواجدان بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الهلال دون نقاط بالمركز الأخير.