رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توقعات طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

نشر
طقس العراق
طقس العراق

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استقرارا في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "الحالة الجوية لهذا اليوم السبت، الطقس فيه صحو مع غبار خفيف في بعض الأماكن في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس في جميع مناطق البلاد"، مبيناً أن "درجات الحرارة العظمى في بغداد وكركوك والموصل وصلاح الدين وبابل 45، ودهوك 41، وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف و واسط والديوانية والمثنى 46، والبصرة 48".

وأضاف، أن "غداً الأحد الطقس سيكون صحوا في المنطقتين الشمالية والوسطى، وسيكون الطقس صحواً حاراً في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة في جميع مناطق البلاد".
وأشار إلى، أن "الاثنين المقبل سيكون الطقس صحوا في المنطقتين الشمالية والوسطى، وسيكون الطقس صحواً حاراً في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس في جميع مناطق البلاد".

وأوضح، أن "يوم الثلاثاء المقبل سيكون الطقس صحواً في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم في أقسامها الجبلية، أما طقس المنطقة الجنوبية فسيكون صحواً حاراً،  ودرجات الحرارة مقاربة لما سجل يوم أمس في جميع مناطق البلاد".

ولفت إلى، أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل سيكون الطقس صحواً حاراً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسيكون الطقس صحواً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في جميع مناطق البلاد".

أخبار أخرى..

استقر سعر صرف الدولار اليوم في العراق مع بداية تعاملات السبت 5 أغسطس/ آب 2023، بينما أظهرت تقارير صادرة عن البنك المركزي العراقي، إصدار تعليمات بوضع ضوابط صارمة لتداول العملات.

ولا يزال سعر الصرف الأجنبي خصوصا الدولار مقابل الدينار العراقي، مستقرا منذ قرابة 4 شهور الماضية.

كم سعر الدولار اليوم في العراق؟

واستقر سعر صرف الدولار مقابل الدينار العراقي اليوم في البنك المركزي العراقي عند 1310 دنانير.

سعر 100 دولار اليوم في العراق

وسجل سعر الـ100 دولار اليوم في العراق نحو 147.3 ألف دينار.

واستقرت أسعار الـ100 دولار في شركات الصرافة بالأسواق المحلية في بغداد 148.5 ألف دينار عراقي للبيع، بينما بلغ سعر الشراء 146.5 ألف دينار.

وارتفع سعر الدولار أمام الدينار العراقي وفقا لما اعلنه البنك المركزي في الأسبوع الماضي، نظرا لعدم دخول التجار على المنصة الإلكترونية للبنك.