رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طقس الإمارات المتوقع خلال الأيام المقبلة

نشر
الأمصار

توقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن يكون الطقس غداً صحواً إلى غائم جزئياً بوجه عام، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً مع فرصة تكون بعض السحب الركامية قد يصاحبها سقوط أمطار شرقاً وجنوباً بعد الظهر، ورطباً ليلاً وصباح الأحد مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية.

وقال المركز في بيانه اليومي إن الرياح ستكون جنوبية شرقية الى شمالية شرقية / 10 – 25 تصل إلى 40 كم/س.

ويكون الموج الخليج العربي خفيفاً ويحدث المد الأول عند الساعة 16:28 والمد الثاني عند الساعة 03:47 والجزر الأول عند الساعة 09:50 والجزر الثاني عند الساعة 21:39.

وفي بحر عمان يكون الموج خفيفاً ويحدث المد الأول عند الساعة 12:23 والمد الثاني عند الساعة 00:49 والجزر الأول عند الساعة 18:45 والجزر الثاني عند الساعة 06:38.

 

أخبار أخرى…

الخطوط الجوية العراقية تعتذر للمسافرين على تأخير الرحلة المتوجهة من بغداد إلى دبي

تقدمت إدارة شركة الخطوط الجوية العراقية  بالإعتذار للسادة المسافرين الكرام على الرحلة المتوجهة من مطار بغداد الدولي إلى مطار دبي وما رافقها من تأخير لأسباب خارجة عن إرادة الشركة تتعلق بالشحنة الموجودة داخل غرفة الشحن (دب) والذي تم شحنه من بغداد إلى الإمارات بطريقة أصولية.

وتابعت شركة الخطوط العراقية، وعلى الرغم من إتباع كافة الإجراءات المعتمدة عالميـاً مـع هـذا النوع من الشحنات والمتمثلة بتخصيص أقفاص وفق شروط إتفاقية Cites الخاصة animal rate والمعتمدة لدى IATA، وعند وصول الطائرة الى مطار دبي تبين خروج الحيوان من الصندوق المخصص لنقله مما استدعى طاقم الطائرة إلى التنسيق مع السلطات الإماراتية التي أرسلت على الفور فريق متخصص لتخدير الحيوان ونقله إلى خارج الطائرة، وبعد التأكد من عدم وجود مايؤثر على سلامة المسافرين تم استئناف رحلة العودة بعد التأكد من عدم وجود أي أضرار تذكر.

وفي وقت سابق تداولت بعض مواقع التواصل مقطع فيديو يتحدث عن تأخر رحلة جوية على الخطوط الجوية العراقية من مطار دبي الى بغداد بعد كسر دب قفصه داخل الطائرة.